jo24_banner
jo24_banner

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
جو 24 : يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الاثنين ويكون الطقس أثناء النهار لطيفاً في المناطق الجبلية ودافئاً نسبياً في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة.


وفي ساعات الليل تتكاثر الغيوم تدريجيا ويتحول الطقس إلى غائم جزئيا ويحتمل هطول زخات من المطر في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية تنشط أحيانا قد تثير الغبار في مناطق البادية.


وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض على درجات الحرارة غدا الثلاثاء ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا وتهطل بإذن الله أمطار متفرقة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.


اما يوم الاربعاء فيكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة في شمال المملكة بإذن الله وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة اليوم في عمان ما بين 22 ودرجتين مئويتين وفي المناطق الشمالية 20و6 والجنوبية 21 و6 والشرقية 22 و5 والعقبة27 و 11 وفي الاغوار 27 و9 درجات مئوية.بترا
تابعو الأردن 24 على google news