2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

منح دراسية من 25 جامعة أمريكية

منح دراسية من 25 جامعة أمريكية
جو 24 : تعتزم نحو 25 كلية وجامعة من الولايات المتحدة المشاركة في النسخة القادمة من معرض المنح الدراسية بالجامعات الأمريكية. وخلال المعرض الذي سيقام يوم الثلاثاء 4 مارس/آذار، في فندق كمبنسكي الكائن في شارع عبد الحميد شومان، بين الساعة السادسة والتاسعة مساء، سيكون بإمكان الطلاب الأردنيين وعائلاتهم مناقشة مسائل القبول للدراسة الجامعية والدراسات العليا وفرص المنح الدراسية.

تختلف قيمة المنح الدراسية المتاحة بين 5,000 دولار و 20,000 دولار أمريكي و رسوم دراسية كاملة. سيكون الدخول إلى المعرض مجاني. ويتعين على الطلاب الذين يرغبون في مواصلة دراستهم في الولايات المتحدة تقديم عدّة نسخ من شهاداتهم وكشوفات درجاتهم، ونتائج اختبار التوفل لتمكين ممثلي الجامعات من تحديد فرص أهليتهم للقبول بالجامعات والحصول على منح دراسية.

ومن بين الجامعات المشاركة نذكر: كلية بينينغتون، جامعة ولاية كاليفورنيا إيست باي، جامعة ولاية كاليفورنيا-سان ماركوس ، جامعة ولاية كاليفورنيا - فريسنو، كلية الدراسات الإبداعية، جامعة كونكورد، جامعة دروري، جامعة فول سايل، جامعة جورج ميسون ، معهد إلينوي للتكنولوجيا ، الجامعة الوطنية ، جامعة مدينة أوكلاهوما، جامعة ولاية بنسلفانيا - ايري، كلية سنو ، جامعة ستيفن أف. أوستن ، كلية سانت روز، جامعة بريدجبورت، جامعة كاليفورنيا - ريفرسايد، جامعة سان فرانسيسكو، جامعة ويسكونسن، وايت ووتر ، جامعة نيفادا - رينو، جامعة فرجينيا للتكنولوجيا، جامعة كزافييه للطب .

ويمكن للطلاب الراغبين في التسجيل لهذا الحدث القيام بذلك على شبكة الانترنت على الرابط التالي:

http://studentlane.com/en_us/index.php?option=com_wrapper&view=wrapper&Itemid=123
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير