jo24_banner
jo24_banner

شاكيرا: ريهانا متواضعة

شاكيرا: ريهانا متواضعة
جو 24 : صرحت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، بأن النجمة ريهانا شخصية متواضعة ويسهل التعامل معها، مبينة أنها لم تكن تتوقع هذا النجاح الكبير لأغنيتهما «لا يمكنني تذكر نسيانك».

جاء ذلك في تصريحات للصحافيين من كولومبيا، التي تزورها لافتتاح مدرسة جديدة أسستها منظمتها الخيرية «الأقدام الحافية» لتوفير التعليم المجاني لنحو 1700 من الأطفال والشباب الفقراء.

وقالت شاكيرا إنها لم تتوقع أن تحظى أغنيتها المصورة مع ريهانا بهذا العدد من المشاهدات على موقع «يوتيوب»، مبينة أن هذا الأمر يعكس ما يحتويه الفيديو من رقص جيد وفكرة تم تنفيذها بين زميلتين بسعادة كبيرة، على حد تعبيرها.
ووصفت الكولومبية المغنية ريهانا بأنها شخصية «رائعة ومتواضعة ويسهل التعامل معها»، مشيرة إلى أنها قضت وقتاً رائعاً معها خلال تصوير الأغنية.

وكشفت أن صديقها جيرارد بيكيه، لاعب فريق برشلونة الإسباني، هو أول من شاهد الأغنية المصورة، وأضافت مازحة «بما أن بيكيه لا يدعني أصور أغنيات مع رجال، فعلي التصوير مع نساء».

وكانت الأغنية أثارت الكثير من الانتقادات والجدل بسبب المشاهد الحسية بين شاكيرا وريهانا، ما دفع عضو مجلس بلدي كولومبي للمطالبة بمنع عرضها على شاشات التليفزيون المحلي لأنه يرى أنها منافية للأخلاق وتحرض على المثلية الجنسية.

ورداً على هذا الطلب قالت شاكيرا إنه في بلد مثل كولومبيا يعاني من الكثير من المشكلات في قطاعات مختلفة مثل الصحة والتعليم والتوظيف «عندما يأتي عضو مجلس بلدية ويهتم بأغنية مصورة قدمتها فهذا يعني أن لدينا نماذج سيئة من أعضاء مجلس البلدية».

يشار إلى أن أغنية «لا يمكنني تذكر نسيانك» حظيت بعدد مشاهدات تجاوز 152 مليون شخص على موقع «يوتيوب»، وهي دويتو سيدرج في الألبوم الجديد لشاكيرا المنتظر طرحه في الأسواق خلال آذار (مارس) المقبل.

وعند سؤالها عن الأزمة الراهنة في فنزويلا أجابت شاكيرا بأن الوضع في هذه الدولة «حرج للغاية.. كل ما آمل فيه هو عودة السلام سريعاً، فلا يوجد أي مبرر للعنف وأود أن أرسل حبي للشعب الفنزويلي».

وتشهد فنزويلا منذ 12 شباط (فبراير) الجاري مظاهرات أسفرت حتى الآن عن سقوط 13 قتيلا وإصابة واعتقال المئات.
تابعو الأردن 24 على google news