jo24_banner
jo24_banner

كروت صفراء ...

كروت صفراء ...
جو 24 : كروت صفراء.. تقدمها Jo24 للمسؤولين وصنّاع القرار في مختلف مواقعهم، لتنبههم وتلفت نظرهم إلى أمور قد تغيب انعكاساتها عنهم، نسلط الضوء عليها ونشير إليها سريعا.

عاطف الطراونة..
انتبه من الانجراف لزاوية حرجة تنقلب بها على ذاتك وما تعبّر عنه، تذكّر ان الاستثمارات لا تبرر التسويات او التنازلات، ولا تنسَ ان الوطن كان شعار حملتك ورمزها.. أليس كذلك؟

مها الخطيب
اذن فقد بدأت الموجهة ضدك لتشويه صورتك وسمعتك، والمطلوب هو المس بمصداقية الوزيرة لضرب موقفها البطولي في قضية أراضي البحر الميت.. لكن الأردنيين الآن أوعى وأكثر قدرة على تمييز تلك السياسات الرسمية المكشوفة.

النائب زيد الشوابكة
أثار النائب زيد الشوابكة التساؤلات حول علاقة الملك بالمشاريع والاستثمارات، فاعتبر عدم ترخيص الجامعة الطبية الملكية مؤامرة على الملك! لكنه لم يوضح ما علاقة الاستثمار بالمؤامرة على الملك؟ وهل تنفيذ القانون وسيادته مؤامرة على الملك؟! ثم من يمكنه ان يتآمر على الملك أصلا؟!!

إلى وزير التعليم العالي
لا تلتفت إلى الحجج التي يسوقها البعض لمنح بعض الجامعات التراخيص، القانون دائما هو الفيصل فالتزمه واجعله مرشدك الدائم واحرص على تطبيقه، فلن ينفع أحد ان خالفته وجاء يوم حسابك.. ولا تنس ان الإعلام يتابع ويرصد المخطئ ولا يغفل عن المحسن.
تابعو الأردن 24 على google news