jo24_banner
jo24_banner

طقس لطيف خلال الايام المقبلة وارتفاع على الحرارة

طقس لطيف خلال الايام المقبلة وارتفاع على الحرارة
جو 24 : يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الجمعة ويكون الطقس لطيفاً بوجه عام نهاراً وبارداً نسبياً ليلاً مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الحوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع آخر ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية لذا يكون الجو لطيفاً في المناطق الجبلية ودافئاً في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية .

يبقى الطقس يوم الاحد أثناء النهار لطيفاً في المناطق الجبلية العالية ودافئا في باقي مناطق المملكة مع ظهور السحب العالية وفي ساعات المساء تظهر الغيوم المنخفضة ويحتمل في ساعات الليل سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

يكون الطقس يوم الاثنين أثناء النهار لطيفاً في المناطق الجبلية العالية ودافئا في باقي مناطق المملكة مع ظهور السحب المتوسطة والعالية وفي ساعات المساء تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي لذا تتكاثر الغيوم تدريجيا على أرتفاعات مختلفة وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات محلية من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة تنشط أحيانا مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

درجات الحرارة العظمى والصغرى خلال الثلاثة ايام المقبلة في عمان من 9 الى 13 درجة وفي المناطق الشمالية من 10 الى 18 وفي المناطق الوسطى من 7 الى 14 وفي المناطق الجنوبية من 7 الى 18 وفي خليج العقبة من 15 الى 25 درجة مئوية .


(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news