jo24_banner
jo24_banner

"المهندسين" تبحث مطالب منتسبيها في امانة عمان

المهندسين تبحث مطالب منتسبيها في امانة عمان
جو 24 : قال نقيب المهندسين عبدالله عبيدات اليوم الجمعة ان امانة عمان الكبرى وبحسب امينها حققت بعض مطالب المهندسين العاملين فيها، خاصة المتعلقة بالمكافآت، وانها ستعمل على تحقيق باقي المطالب حسب الامكانيات المتاحة.

ونقل عبيدات عن عقل بلتاجي خلال لقاء بالمهندسين العاملين في الامانة حضره نائب النقيب ماجد الطباع وعدد من المسؤولين في النقابة، اشادته بدور مهندسي الامانة واعتزازه بهم مثنيا (الامين) على الخدمات التي تقدمها نقابة المهندسين لمنتسبيها.

وعرض عبيدات مطالب المهندسين العاملين في الامانة وابرزها اعادة جميع الرواتب كما كانت عليه سابقا شاملة جميع العلاوات والعمل الاضافي، وضرورة اعادة صرف بدل التنقلات والحوافز والمكافآت، وصرف علاوة ميدان لمن تقتضي طبيعة عمله ذلك.

كما تشمل تطبيق هيكلة الرواتب الجديدة على موظفي الامانة بأثر رجعي اعتباراً من مطلع 2012.

من جانبه قال رئيس لجنة الاتصال وقضايا المهندسين في النقابة محمد ابوطه ان مؤتمر ضباط ارتباط المهندسين العاملين في القطاع العام الذي عقدته اللجنة اخيرا تضمن 11 توصية بخصوص مطالب المهندسين العاملين في الامانة.

وعن لقاء مجلس النقابة بالمهندسين العاملين في الامانة قال ابوطه انه بداية سلسلة لقاءات ستجمع النقابة بالمهندسين العاملين في الوزارات والمؤسسات الحكومية وبالمسؤولين ي هذه المؤسسات.
تابعو الأردن 24 على google news