jo24_banner
jo24_banner

أبو رمان : حادثة خطف الرابية عمل جبان

أبو رمان : حادثة خطف الرابية عمل جبان
جو 24 :

صرح النائب معتز أبو رمان( نقلا عن والد الشاب) فيما يتعلق بحادثة الاختطاف لأحد أبناء عشيرته بأنه في ليلة الأمس قام 14 شخصا معظمهم من عائلة واحدة بالاعتداء على الشاب البالغ عمره 25 عاما وذلك اثناء تواجده في منطقة الرابية برفقة صديق له حيث تم استدراجه و مباغتته عندما نزل من سيارته و انهالوا عليه بالضرب و اقتادوه بواسطة احدى الحافلات التي كانوا يستقلونها الى مكان مجهول باتجاه طريق المطار و عند توقف السيارة تمكن من الافلات منهم ،وتم ابلاغ الجهات الأمنية بتقديم شكوى وهي بدورها قامت بتوفير العناية الصحية اللازمة له.


وشدد النائب أبو رمان على أن مثل هذه الأفعال تشكل جريمة جنائية يعاقب عليها القانون واصفا اياه بالعمل الجبان البعيد عن عادات و أخلاق و شيم الأردنيين .

واضاف ''أننا في بلد يصون القانون و الحريات و يرعى الثوابت الوطنية و أننا في بلد مؤسسات يؤمن بسيادة القانون وعدالة القضاء و ينطلق من الثوابت الوطنية الواحدة''.

يذكر أن جمعا من أبناء عشيرة أبو رمان قد قرروا التجمع في وقفة احتجاجية اليوم ما بين الساعة السادسة و السابعة للمطالبة باحضار و محاسبة المعتدين جميعهم و ايداعهم في المراكز الأمنية لينالوا جزاءهم بما اقترفت أيديهم .

تابعو الأردن 24 على google news