jo24_banner
jo24_banner

طقس لطيف اليوم ودافئ في اليومين المقبلين

طقس لطيف اليوم ودافئ في اليومين المقبلين
جو 24 : يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء مع بقائها أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس أثناء النهار لطيفاً في المناطق الجبلية ودافئا نسبيا في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة.

وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات الظهيرة مثيرة للغبار احيانا في مناطق البادية تتحول مساءً الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا الاربعاء، ويكون الطقس أثناء النهار دافئاً نسبيا في المناطق الجبلية العالية ودافئا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاه تتحول بعد الظهر الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

اما الخميس، فيطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة ويكون الطقس أثناء النهار دافئاً في معظم مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم العالية وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم، ما بين 21 و7 درجات مئوية وفي المناطق الشمالية 20 و6 والجنوبية والشرقية 21 و 6 وفي العقبة 25 و16 وفي الاغوار بين 25 و15 درجة مئوية.
تابعو الأردن 24 على google news