jo24_banner
jo24_banner

تحضيرية المتقاعدين تؤجل اعتصامها

تحضيرية المتقاعدين تؤجل اعتصامها
جو 24 :

عبدالناصر الزعبي - أجلت اللجنة التحضيرية للمتقاعدين العسكريين اعتصامها أمام مؤسسة المتقاعدين العسكريين إلى ما قبل نهاية الشهر الحالي للحشد له أكثر ولتنظيم الاعتصام بالمستوى الذي تعودت عليه اللجنة.

وقال المحامي محمد الصعوب رئيس اللجنة التحضيرية إن الاعتصام يحتاج إلى المزيد من عقد اللقاءات والحشد له أكثر ليخرج بالصورة التي تعودت عليها اللجنة وبالطابع المؤثر الذي يحقق الهدف.

وأضاف إن تنظيم الاعتصام هو الأساس في نجاح تحقيق الأهداف، وبين الصعوب إن الاستجابة من المتقاعدين العسكريين واسعة لافتا أن اللقاءات التي طلبها المتقاعدون في مواقعهم ومحافظاتهم تحتاج إلى المزيد من الوقت.

و اوضح أن اللجنة لم تتمكن من تلبية جميع دعوات الاجتماعات الهادفة للتعريف باللجنة وأهدافها والنقاش حول الاعتصام وأسبابه مع المتقاعدين العسكريين ميدانيا.

و قررت اللجنة باجتماعها الذي عقدته أمس تأجيل الاعتصام للتحضير له أكثر، وتدارست اللجنة المسارات التي فتحت للحوار مع رئيس الحكومة عبر قنوات اتصال رفيعة المستوى، وقررت فتح المجال أمام الحكومة لاتخاذ القرار الحكيم الذي يلبي طموح المتقاعدين مع مؤسستهم.

يذكر أن اللجنة التحضيرية للمتقاعدين العسكريين لوحت بالاعتصام أمام مؤسسة المتقاعدين العسكريين في المقابلين احتجاجا على منهجيتها التنفيعية وخسارتها المتكررة وغير المبررة، ولتطوير قانونها بحيث تصبح لجنة الإدارة فيها منتخبة بالانتخاب الحر المباشر وليست معينة تعيينا يفقدها قرارها المرتبط بمصلحة المتقاعدين المشتركين.

تابعو الأردن 24 على google news