jo24_banner
jo24_banner

السرور : ''مبادرة'' ليس موجه ضد أحد

السرور : مبادرة ليس موجه ضد أحد
جو 24 : أعلن النائب م. سعد هايل السرور أن إئتلاف مبادرة والذي يضم 29 نائباً، سيشرع في دراسة مشاريع القوانين المعروضة على مجلس النواب ومناقشتها قبل مناقشة أي تشريع تحت القبة، مؤكداً ان ائتلاف مبادرة برامجي وغير موجه ضد احد.

وأشار السرور بعد اجتماع للمكتب التنفيذي لمبادرة أن عملها سينعكس بشكل واضح تحت القبة في كل تشريع، وأنه سيجري دراسة القوانين الملحة كقانون ضريبة الدخل والمتعلقة بالاستثمار مع المختصين واصحاب الرأي قبل الشروع بمناقشته تحت القبة، مؤكداً ان مبادرة منفتحةعلى كل الطيف في مجلس النواب وخارجه، ولديهم تصورات وخطط عمل آنية ومستقبلية لاجراء حوارات معمقة مع مؤسسات الاحزاب والنقابات ومؤسسات المجتمع المدني في جميع القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية، والتعليمية ، والخدمية.

وحول علاقة المبادرة مع الحكومة قال السرور في تصريحات صحافية إن ائتلاف مبادرة وضع برامج في التعليم والنقل والتربية والخدمات، وانه يتفق مع الحكومة في القضايا التي تطرحها المبادرة والتي يؤيدها اعضاء الائتلاف ويختلف معها في قضايا اخرى.

وأشار أن لمبادرة تصورات حيال قوانين الاصلاح السياسي كالانتخاب والاحزاب والبلديات وسيجري حوارات معمقة ومكثفة حولهما مع كل اطراف العمل السياسي والنيابي.

وبين ان المكتب التنفيذي استكمل انتخاب مواقعه بتسمية النائب أمجد آل خطاب أمينا للسر والنائب منير زوايدة امينا للصندوق، فيما كان ائتلاف مبادرة انتخب السرور رئيسا له والنائب مصطفى حمارنة منسقا عاما.
تابعو الأردن 24 على google news