jo24_banner
jo24_banner

الاخوان: حظر "حماس" يكشف تحالف الانقلابيين مع الصهاينة

الاخوان: حظر حماس يكشف تحالف الانقلابيين مع الصهاينة
جو 24 : اعتبرت جماعة الاخوان المسلمين في الأردن قرار السلطات المصرية بحظر أنشطة حركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، احدى صور تحالف "الانقلابيين" مع الاحتلال الصهيوني، والتماهي معه.

وقالت الجماعة في تصريح صحفي، الأربعاء، ان "سلطات الانقلاب" تسعى من خلال "القرار المسيّس" لاسترضاء الكيان الصهيوني لكسب مزيد من التأييد الدولي، مؤكدة على ان "حماس" هي خط الدفاع الأول عن الأمة في مواجهة المشاريع الصهيونية.

وتاليا نصّ التصريح:


تابعت جماعة الإخوان المسلمين حظر القضاء المصري أنشطة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" والتحفظ على مقراتها.

وإننا أمام هذا القرار المُسيّس لنعتبرُ أن هذه الخطوة من الانقلابيين انعطافة خطيرة عن دور مصر في دعم القضية الفلسطينية، التي لن يرضاها الشعب المصري، إذ إن حماس كحركة مقاومة تُعدّ خطّ الدفاع الأول عن الأمة في مواجهة مشاريع الصهيونية في المنطقة.

إن خطوة الانقلابيين لهِي تعبيرٌ صارخ عن التحالف مع الاحتلال الصهيوني والتماهي معه، وتقديم عربون للصهاينة لاستعطافهم في سبيل تخفيف مأزق الانقلاب ومشكلاته الداخلية، والعمل على استرضائه لكسب مزيد من التأييد الدولي.

ونؤكد على ثقتنا بأن الشعب المصري بعروبته وإسلاميّته لن يسمح بأن يمرّ الانقلاب بكل تفاصيله وإجراءاته، فضلاً عن أن يُمرّر أيّ قرارات مشبوهة كالقرار الأخير، لأن الشعب المصري سيظلّ حاضنة الأمة وخطاً أساسياً في الدفاع عن فلسطين وقضيّتها.
تابعو الأردن 24 على google news