jo24_banner
jo24_banner

احتراق منزل في عمّان وإصابة 5 أشخاص

احتراق منزل في عمّان وإصابة 5 أشخاص
جو 24 : تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (92) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (70) إصابة .

في حين تم التعامل مع (601) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إصابة (5) أشخاص إثر حريق منزل في العاصمة

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق شب داخل احد المنازل في منطقة النزهة ، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بضيق في التنفس اثر استنشاقهم الغازات المنبعثة عن الحريق، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث دهس في المفرق


تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث دهس تعرض له (4) أشخاص / بالقرب من كازية ابو عليم مما أدى إلى إصابتهم بجروح ورضوض مختلفة بالجسم ، حيث قامت طواقم الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .


إصابة (4) أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة البلقاء

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة دير علا ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأميرة إيمان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (3) أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة مادبا

أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة ام العمد ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى النديم الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير