jo24_banner
jo24_banner

حسام حسن: تأهلنا لكأس آسيا بدون خسارة

حسام حسن: تأهلنا لكأس آسيا بدون خسارة
جو 24 : قدم المصري حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن التهنئة للأمير علي بن الحسين والجماهير الأردنية على التأهل لنهائيات كأس آسيا بكرة القدم المقررة العام المقبل في استراليا.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي الذي أعقب نهاية المباراة:" الحمد لله المنتخب الأردني تأهل لنهائيات آسيا دون أي خسارة بفضل جهود اللاعبين والجهاز الفني والتدريبي والإداري والطبي".

وكشف حسام حسن:" تأثرنا بعدما نال ثائر البواب البطاقة الحمراء وقبل ذلك تعرض طارق خطاب للإصابة بعد جرح برأسه حيث أثرنا على اراحته رغم أنه كان بمقدور اكمال المباراة".

وقال حسام:" عانينا من اصابات في صفوف المنتخب تتمثل بإصابات بسيطة لدى أنس بني ياسين ومحمد الدميري ومحمد الشطناوي ومنهم من تم اعطائه حقن مسكنة لضمان مشاركتهم".

وأوضح حسام:" قمتُ بإجراء تبديلات عدة بهدف المحافظة على تمركز اللاعبين بعد حالة النقص العددي ولولا هذه الظروف لتمكنا من تحقيق نتيجة أفضل".

وأكد حسام حسن بأنه سيجتمع مع الإتحاد الأردني لتقديم خطة اعداد النشامى لنهائيات آسيا حيث تم تأمين عدة لقاءات ودية.
واعترف حسام حسن بأن هنالك نقص بعدد اللاعبين في بعض المراكز وخاصة في مركز الظهير الأيسر والهجوم.

ومن ناحية أكد أحمد الشعار المدير الفني لمنتخب سوريا في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة : بأن الخسارة التي تلقها مساء الأربعاء أمام مستضيفه الأردني "1-2" في ختام تصفيات كأس آسيا بكرة القدم، سببها افتقادنا للإستعداد الجيد والمثالي لهذه المباراة.

وتابع الشعار حديثه:" نمر بظروف صعبة، فالمنتخب السوري تجمع قبل موعد المباراة بعشرة أيام فقط، واللاعبون التحقوا بتدريبات المنتخب وفقا أيام مختلفة وهذا عامل ساهم في خسارتنا لمباراة اليوم".

وأوضح الشعار حديثه بالقول:" أنا بالأصل مدير فني للمنتخب الأولمبي وقد أوكل الإتحاد السوري مهمة قيادة المنتخب الأول في هذه المباراة، وفي حال تم تكليفي في قيادته في مناسبات قادمة فإنني لن أتردد بذلك".

وأكد الشعار بأن منتخبه عانى في الشوط الأول من أخطاء دفاعية وتحسن الأداء في الشوط الثاني وكنا على مقربة من احراز التعادل، في الوقت الذي عانى فيه اللاعبون من حالة الضغط النفسي بعكس المنتخب الأردني الذي لعب بأريحية مطلقة.

وختم الشعار حديثه بأن الكرة السورية قادرة على استعادة ألقها في السنوات المقبلة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير