2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بيليجريني ساخرا: صفقة ميسي لمانشستر سيتي مجرد شائعات !

بيليجريني ساخرا: صفقة ميسي لمانشستر سيتي مجرد شائعات !
جو 24 : سخر مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي من التقارير التي تؤكد انتقال ليونيل ميسي ساحر برشلونة والمنتخب الأرجنتيني إلى " السيتيزينس" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعندما وجه أحد الصحفيين سؤال لبيليجريني عن هذه الصفقة، قال المدرب التشيلي المخضرم مبتسمًا :" الأمر برمته مجرد شائعة ، كما أن التقارير التي انشرت عن قرب رحيل نجمي الفريق ميكا ريتشاردز وجوليون ليسكوت خاطئة، إنهما قيمة كبيرة".

وأضاف:" ليسكوت وريتشاردز لاعبان مهمان للغاية للسيتي ، ولهما دور كبير معنا، ومستقبل السيتي سيتحدد بجهد كل نجومنا، لكن لا استطيع أن أتحدث إن كان ريتشاردز سيمدد عقده مع الفريق أم لا".

وكانت تقارير إسبانية قد أكدت أن السيتي سيعرض 200 مليون يورو لضم ميسي في الصيف.

على جانب أخر، أبدى بيليجريني عبر تصريحات نشرتها له صحيفة " ديلي ميل" البريطانية، غضبه من عقوبات لجنة المراقبة والتأديب التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، والتي قررت إيقاف التشيلي ثلاث مباريات أوروبية، على خلفية تصريحاته بشأن حكم مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني بذهاب دور ال16 من التشامبيونز ليج ، مشيرًا إلى أنها عقوبة قاسية لا يستحقها.

وأختتم المدرب تصريحاته قائلاً :" على الرغم من أنني قد أرسلت أسفي بعد الواقعة، لكن هذا لم يمنعني مرة أخرى من التأكيد أن ركلة الجزاء كانت ظالمة، لكن العقوبة وقعت بالفعل وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل".

ويستضيف سيتي منافسه ويجان المنتمي للدرجة الثانية يوم الأحد وحامل اللقب في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير