jo24_banner
jo24_banner

وفاة 3 سياح فرنسيين في وادي رم

وفاة 3 سياح فرنسيين في وادي رم
جو 24 :

أكد الناطق باسم المكتب الاعلامي لمديرية الدفاع المدني العميد فريد الشرع ان المديرية تلقت بلاغا عن سقوط 3 سياح يحملون الجنسية الفرنسية في وادي رم اثناء محاولة تسلقهم لاحد المقاطع الصخرية في ابو ارميله.

وأشار الشرع في تصريح لـ jo24 أن أقرب نقطة دفاع مدني لموقع الحادث كانت مركز دفاع مدني الشاكرية ولدى وصول طاقم الاسعاف تبين ان الثلاثة سياح قد وافتهم المنية.

وتم إخلاء الجثامين باكياس الاخلاء الخاصة الى مستشفى الامير هاشم في العقبة لحين وصول الطبيب الشرعي والمدعي العام.

وتاليا نص تصريح إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي التابعة للدفاع المدني حول تفاصيل الحادثة :

" صرّحت مصادر إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بأن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة تعاملت ظهر اليوم مع حادث سقوط ثلاثة سياح فرنسيين أثناء تسلقهم لأحد المقاطع الصخرية المرتفعة في منطقة ابو رميلة /وادي رم، وعند وصول طواقم دفاع مدني مركز الشاكرية وهو الأقرب لمنطقة الاختصاص تبين أن الأشخاص الثلاثة في حالة وفاة، وهم سيدتان بأعمار (40 و 35) عاماً، و رجل يبلغ من العمر (32) عاماً،حيث قامت الكوادر بوضع الوفيات في أكياس إخلاء خاصة لمثل هذه الحالات و نقلهم على النقالات لمسافة (300) م إلى سيارات الإسعاف، و بعد ذلك نقلهم إلى مركز صحي رم للكشف عليهم من قبل الطب الشرعي وبالتالي إخلاء الجثث الى مستشفى الأمير هاشم العسكري في محافظة العقبة . "

تابعو الأردن 24 على google news