jo24_banner
jo24_banner

لصوص مبالغ مالية ضخمة وحائزو أسلحة نارية في قبضة الأمن (صور)

لصوص مبالغ مالية ضخمة وحائزو أسلحة نارية في قبضة الأمن (صور)
جو 24 :

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخصين قاما بسرقة 151 ألف دينار من أحد المنازل، وفقا للتصريح الصادر عن المركز الإعلامي الأمني.

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شقيقين قاما بسرقة مبلغ مالي ضخم وحيازة أسلحة نارية.

وتاليا نص التصريح الذي وصل Jo24 نسخة منه، السبت :

"تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي من إلقاء القبض على شخصين قاما بسرقة مبلغ 151 ألف دينار من أحد المنازل في لواء الأغوار الشمالية، واستعادة 59,500 ألف دينار من المبلغ.

وفي التفاصيل قال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن أحد المواطنين اشتكى إلى قسم بحث جنائي غرب اربد بتعرض منزله للسرقة وبتفقده لموجودات المنزل تبين سرقة مبلغ 151 ألف دينار وعلى الفور تم تشكيل فريق تحقيق من إدارة البحث الجنائي ومديرية شرطة غرب اربد ليتم الكشف على المنزل وجمع الأدلة والتقاط العينات ودراسة الأسلوب الجرمي المتبع حيث توصل فريق التحقيق للاشتباه بأحد الأشخاص ، واستصدار مذكرة لتفتيش منزله الكائن في أحد مناطق وسط عمان.

وأضاف المركز الإعلامي أنه وبتفتيش المنزل عثر على عدد من الأسلحة النارية وكميات من الذخيرة المختلفة ومجموعة من الساعات الباهظة الثمن، وألقي القبض على المشتبه الرئيسي الذي اعترف بارتكاب السرقة بالاشتراك مع شقيقه، الذي استطاع فريق التحقيق تحديد موقعه في إحدى مناطق جنوب عمان وبعد ملاحقته جرى ضبطه وبتفتيش المركبة التي كان يستقلها عثر على مبلغ 59,500 ألف دينار من المبلغ المسروق، وما زالت التحقيقات جارية."

شاهدوا الصور:

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير