jo24_banner
jo24_banner

بلتاجي : سنعوّل على المرأة في المرحلة المقبلة

بلتاجي : سنعوّل على المرأة في المرحلة المقبلة
جو 24 : أكد أمين عمان عقل بلتاجي أن المرأة الاردنية حققت مكانة مميزة بفضل نجاحاتها وإنجازاتها في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية ، فضلاً عن دورها الفاعل في تنمية المجتمع وتطوره .


وثمن أمين عمان بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام الجهود الكبيرة التي تبذلها المرأة العاملة في الأمانة والتي ساهمت بتعزيز مظاهر الرقي والتقدم التي تشهدها المدينة ورفع مستوى الأداء لمؤسسة الأمانة لخدمة المواطنين .


وقال أن المرأة في الأمانة أصبحت تشكل لبنة رئيسية في اتخاذ القرار من خلال مشاركتها في دوائر صنع القرار سواء في مجلس الأمانة او المواقع القيادية فيها .


ولفت إلى أهمية تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للمرأة والتي تراعي احتياجاتها الوظيفية والأسرية بما يمكنها من أداء مهامها وواجباتها على الوجه الأكمل وبما يخدم العمل و الانجاز في المؤسسة .


وأشار إلى أن رؤية الأمانة بتعزيز المشهد الجمالي وإعادة الألق للمدينة يتطلب من المرأة العاملة في الأمانة أفكار إبداعية وخلاّقة مرتبط بحسها الإنساني والجمالي والمعماري الذي يعد محطة تتفوق فيها المرأة بما تملكه من حس فني وذوق رفيع .


ولفت إلى تقلد العديد من موظفات أمانة عمان مناصب قيادية، ومواقع إشرافية ( رؤساء الأقسام والشعب ) في مختلف مناطق ودوائر الأمانة، وهذا مؤشر وترجمة حقيقية على إحترام وتقدير إدارة الأمانة لجهود الموظفات على أدائهم الوظيفي .
ووجه بلتاجي رسالة تهنئة للمرأة الاردنية بشكل عام ولكافة موظفات أمانة عمان بشكل خاص بمختلف مسمياتهم ومواقعهم الوظيفة بهذه المناسبة .


يذكر أن عدد الموظفات في أمانة عمان يقارب 3000 موظفة منهن (35 ) بمواقع قيادية و (266 ) في مواقع إشرافية .


من جانبها ثمنت مديرة الشبكة الإقليمية للمرأة في أمانة عمان منال العبداللات دعم الأمانة للشبكة من خلال استضافة مكتبها لمختلف برامج ونشاطات المرأة، وعبّرت عن شكرها لموظفات الأمانة على دورهنّ الفاعل في تنفيذ مبادرات الأمانة، إذ وزعت الشبكة 3000 وردة على جميع موظفات الأمانة في الدوائر والمناطق احتفاءً بيوم المرأة .

تابعو الأردن 24 على google news