jo24_banner
jo24_banner

"نجم الأردن" برنامج فكاهي ساخر أم اكتشاف مواهب ؟!

نجم الأردن برنامج فكاهي ساخر أم اكتشاف مواهب ؟!
جو 24 :

رصد - يوسف الضميدات - لم يحظَ برنامج "نجم الأردن" الذي بثت فضائية "رؤيا" الحلقة الأولى منه، مساء الجمعة، برضى المتابعين والمشاهدين، الذين انتظروا تفجر ابداعات حقيقية شاهدوا بعضها في برامج عربية مشابهة.

واعتبر المتابعون في تعليقاتهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ان البرنامج أظهر "فضائح" وليس "مواهب"، بل ان تعليقات أكثر تطرفا اعتبرت البرنامج يهدف لتشويه صورة المواهب الأردنية التي ظهرت خلال برامج المواهب العربية المختلفة على القنوات العربية.

وكان الاسم الأكثر تداولا بين نشطاء "فيسبوك وتويتر" للبرنامج اسم "عاهاتك يا وطن" بدلا من "نجم الأردن"، حيث اعتبر المتابعون البرنامج "فكاهيا خلف ستار اكتشاف المواهب".

بينما تشابهت الدعاوي الساخرة لنشطاء مواقع التواصل بــ"يا رب اقطع بث رؤيا عن الأشقاء العرب، يا رب إجعل الفضيحة داخلية و ليست خارجية"، بنما تمنى بعض النشطاء عدم وجود اقارباء لهم أو أبناء مناطقهم بهذا البرنامج.

وزاد حجم الانتقادات ليصل إلى حد انشاء صفحات على موقع "فيسبوك" مختصة بالتعليق على الفقرات التي يقدمها البرنامج، حيث شهدت احدى الصفحات اعجاب مئات الأردنيين خلال مدة لم تتجاوز الساعات فقط من لحظة انشائها.

وبالرغم من كل السخريات التي وجهت للبرنامج إلى أنه لاقى إستحسان بعض الناشطين، وذهب البعض للقول ان سبب الهجوم على البرنامج هو القناة التي تبثه، في حين لو كان البرنامج على قناة أخرى لما كان الإنتقاد بهذا الشكل.


رابط أحد الصفحات الساخره على "نجم الأردن" هنا

تابعو الأردن 24 على google news