jo24_banner
jo24_banner

سكان مؤتة والمزار يشتكون انقطاع الكهرباء وانتشار الكلاب الضالة

سكان مؤتة والمزار يشتكون انقطاع الكهرباء وانتشار الكلاب الضالة
جو 24 :

قال رئيس لجنة بلدية مؤتة والمزار المهندس احمد الطراونة ان المحول الكهربائي المغذي لإنارة شوارع البلدية تعرض لخلل فني منذ ثلاثة اسابيع وتم فصل الانارة عن الشوارع.

واوضح الطراونة ان محول الكهرباء الرئيسي تعرض لعطل فني وتم اصلاحه من قبل الشركة التي قامت بقطع التيار الكهربائي عن وحدات الانارة في الشوارع الرئيسية والمؤدية الى مقامات الصحابة بحجة تخفيف الحمولة عن المحولات لحين اصلاحه بشكل كامل والذي لم يتم حتى الان.

وقال انه تم مخاطبة شركة توزيع الكهرباء في محافظة الكرك لإنارة هذه الشوارع الحيوية عدة مرات، كما تم مخاطبتها بتركيب محول جديدة للتغلب على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي المتكرر عن المنازل والشوارع.

من جهته أكد مدير الشركة المهندس حسان الذنيبات، ان الشركة تقوم بأجراء الصيانة اللازمة للمحولات وسيتم العمل على انارة الشوارع الفرعية والرئيسة في مناطق مؤتة والمزار بأسرع وقت ممكن.

وحول عدد من قضايا المواطنين اوضح الطراونة ان البلدية ستقوم خلال الاسبوع المقبل بتنفيذ حملة شاملة لمكافحة الكلاب الضالة من خلال فريق متخصص، وطرح عطاء لشراء براميل معدنية وتوزيعها على المواطنين مجانا لغايات جمع النفايات فيها بدلا من وضعها في الاكياس البلاستيكية التي تكون عرضة لتواجد الحيوانات الضالة وتلويث البيئة المحيطة بالمنازل.

وكان عدد من مواطني بلدية مؤتة والمزار الجنوبي قد اشتكوا من انقطاع التيار الكهربائي عن الشوارع الرئيسة والفرعية في منطقتهم وانتشار الكلاب الضالة في الاحياء السكنية.

وقالوا إن اضرحة ومقامات الصحابة تشهد هذه الايام سياحة دينية نشطة من جميع الدول العربية والاسلامية الا ان الظلام الدامس يعمها منذ اكثر من اسبوعين يؤدي الى توهان الزوار والسياح بين الاحياء السكنية. "بترا"

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير