2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"النبيل للصناعات الغذائية" تشارك في "غلفود 2014" في دبي

النبيل للصناعات الغذائية تشارك في  غلفود 2014 في دبي
جو 24 : اختتمت شركة النبيل للصناعات الغذائية، الاسم الرائد في مجال إنتاج وتصنيع الأغذية عالية الجودة، مشاركتها في معرض الخليج للأغذية، "غلفود 2014"، في نسخنه التاسعة عشر، والذي أقيم في مركز التجارة العالمي في دبي مؤخراً بمشاركة 4,500 جهة عارضة من 120 دولة حول العالم.


وفي تفاصيل حول ذلك، جاءت مشاركة "النبيل للصناعات الغذائية" في "غلفود 2014"، الذي يعدّ واحداً من أكبر الفعاليات السنوية في قطاع الأغذية والمشروبات على الصعيد العالمي، ممثلة بجناح خاص بها، تميّز هذه المرة بمشاركة الشيف نضال البريحي فيه، إذ قدم للزوّار عرض طهي ممتع استخدم فيه باقة من منتجات نبيل المتنوعة بطرق مبتكرة. كما ضمّ جناح العرض باقة واسعة من منتجات الشركة العالية الجودة، والتي تتنوع بين اللحوم الباردة والدواجن والمعجنات والوجبات الجاهزة والحلويات وتتجاوز المئتي صنف.


وقد أكدت المدير التنفيذي للتسويق في شركة النبيل للصناعات الغذائية، فرح الرسام، على أن المعرض ومن خلال سجلّ نجاحاته تمكّن من استقطاب كبرى شركات تصنيع الأغذية والضيافة العالمية وصناع القرار، محققاً بذلك دوره الحيوي كحلقة وصل فعالة تنبثق عنها شراكات استراتيجية وآفاق توسع متنوعة.


وأضافت الرسام بقولها: "إن خطوط الإنتاج المتنوعة والواسعة التي تمتلكها الشركة لا شكّ تساهم في خدمة طموحاتنا الرامية لرفد مزيد من الأسواق بمنتجاتنا، خاصة في ظلّ النموّ المتزايد الذي يشهده قطاع التغذية مدفوعاً بالتغير في نمط العادات الغذائية للأفراد في العالم أجمع، وتأسيس شراكات استراتيجية تضمن لنا توسعة رقعة انتشار علامتنا التجارية بصورة أكبر."


وتضمّن معرض الخليج للأغذية اجتماع قمّة شاركت فيه كبرى شركات الأغذية والمشروبات في العالم، وحضره عدد من السفراء ورؤساء الدول والوزراء وكبار المسؤولين الحكوميين من أكثر من 21 بلداً من مختلف أنحاء العالم. كما شمل معرضاً للأغذية الحلال. وحظي معرض "غلفود 2014" بزيارة أكثر من 80,000 زائر.
يشار إلى أن شركة النبيل لصناعات الغذائية تأسست عام 1945، وتعتبر اليوم من أقدم الشركات وأبرزها في صناعة الأغذية المجمدة في الأردن والمنطقة. وتنتج الشركة أكثر من مئتي صنف متنوع من منتجات الدواجن واللحوم والأسماك والوجبات الغذائية الجاهزة والحلويات، فضلاً عن تزويدها للعديد من سلاسل مطاعم الوجبات السريعة العالمية بالمنتجات اللازمة لها لتحضير وجباتها.
تابعو الأردن 24 على google news