jo24_banner
jo24_banner

العربية لحقوق الانسان تدين العمل الارهابي الذي استهدف القاضي زعيتر

العربية لحقوق الانسان تدين العمل الارهابي الذي استهدف القاضي زعيتر
جو 24 :

ادانت العربية لحقوق الانسان العمل الارهابي الذي اقدمت عليه قوات الاحتلال الصهيوني اذ اعتدت على قاض اردني باطلاق النار عليه مما ادى لاستشهاده عند نقطة التفتيش على معبر الكرامة الخاضعة للسيطرة الاسرائيلية ، وذلك اثناء قدومه من الاردن.

 

كما طالبت العربية لحقوق الانسان في بيانها الصادر الثلاثاء المجلس القضائي الاردني بفتح تحقيق في ملابسات استشهاد القاضي زعيتر .

 

وتاليا نص البيان : 


اننا نطالب المجتمع الدولي بشجب وادانة هذا العمل الارهابي كما نطالب المجلس القضائي الاردني بتفتح تحقيق في ملابسات استشهاد القاضي الاردني وملاحقة المتورطين عبر المحافل الدولية .

 

ان العربية لحقوق الانسان اذ تدين العمل الارهاربي الجبان الذي اقدمت عليه يد الغدر من قوات الاحتلال الصهيوني لتدين الصمت الرسمي من قبل الحكومة الاردنية .

ففي الوقت الذي تمت به الادانه من قبل السلطة الوطنية الفلسطينية نجد الصمت هو حال حكومة النسور ولعل السؤال المطروح ماذا لو تم الاعتداء على مواطن اسرائيلي في الاردن لخرج علينا الناطق الرسمي ووصف الفعل بالعمل الجبان .

اننا في العربية لحقوق الانسان نرى با ضعف المسؤولين الاردنيين وعهدم جديتهم بالدفاع عن المواطنين الاردنيين جعل لمثل تلك الدول ان تتطاول على المواطن الاردني .
وان العمل الجبان بحق قاضي اعزل يعمد على تحقيق العدالة ليظهر الوجة القبيح للنظام الصهيوني .
اننا نطالب المجتمع الدولي بشجب وادانة هذا العمل الارهابي كما نطالب المجلس القضائي الاردني بتفتح تحقيق في ملابسات استشهاد القاضي الاردني وملاحقة المتورطين عبر المحافل الدولية .
وان الصمت الرسمي من قبل الحكومة الاردنية هو مكان ادانة واستهجان ويظهر مدى الضعف من قبل الحكومة الاردنية وهيمنة العدو الصهيوني على اصحاب القرار في الدولة الاردنية.

تابعو الأردن 24 على google news