jo24_banner
jo24_banner

الفيسبوكيون يهاجمون أدرعي لمزاعمه حول زعيتر

الفيسبوكيون يهاجمون أدرعي لمزاعمه حول زعيتر
جو 24 : نطق المتحدث الرسمي باسم الجيش "الإسرائيلي" بمزاعم جديدة برر فيها مقتل الشهيد القاضي الأردني رائد زعيتر برصاص الإحتلال على معبر الكرامة.

وكتب أدرعي مزاعمه عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، صباح الثلاثاء، محاولا أن يظهر الشهيد بأنه المعتدي رغم كونه أعزل ولم يحمل سلاحا.

وتاليا ما كتبه بنصه الحرفي: " متابعةً لحادث اطلاق النار يوم امس على معبر النبي على الحدود الاردنية نود ان نوضح: بعد فحص أولي وشامل حول حادث اطلاق النار في معبر النبي على الحدود مع الأردن الذي شمل على استجواب العشرات من شهود العيان من قبل جهاز الأمن العام والشرطة الإسرائيلية اتضح بشكل واضح ان المشتبه فيه حاول الاعتداء وخطف السلاح الشخصي لأحد الجنود مع اطلاقه دعوات "الله اكبر". الجنود الذين شعروا في حالة خطر حقيقية على حياتهم تصرفوا بموجب التعليمات وأطلقوا النار باتجاه الجزء الأسفل من جسده ورصدوا إصابته في قدميه. المشتبه فيه واصل الاعتداء على الجندي مستعملًا جسمًا حديديًا مما دفع القوات لإطلاق النار عليه الامر الذي سبب في مقتله. جيش الدفاع يواصل التحقيق في ملابسات الحادث بشكل معمق. "

ولاقت تصريحاته استهجانا واسعا من قبل الشباب العربي الذي أكدوا بأن الشهيد قتل أمام حافلة من الركاب ، مشيرين إلى كذب رواية أدرعي.

ويستمر الإحتلال "الإسرائيلي" في استفزاز مشاعر الفلسطينيين والأردنيين من خلال مزاعمه التي تبرر التصرفات الهمجية بقتل شاب أعزل عند معبر الكرامة.
تابعو الأردن 24 على google news