jo24_banner
jo24_banner

الأعيان يطالب بوضع حد للإستهتار "الإسرائيلي"

الأعيان يطالب بوضع حد للإستهتار الإسرائيلي
جو 24 : أكد مجلس الأعيان ضرورة اتخاذ إجراءات تكفل وضع حد فاصل للإستهتار "الإسرائيلي" المدان والمستهجن، وإنزال العقاب بمرتكبي الجرائم، وإفهام المحتل "الإسرائيلي" أن منهجيته العدوانية المستخفة بأرواح العرب والمسلمين لا يمكن أن تستمر دونما عقاب رادع.

وشدد المجلس في بيان له الثلاثاء، على أهمية وجود تحقيق محايد مشترك في جريمة استشهاد القاضي الأردني رائد زعيتر عند معبر الكرامة، ودعا الحكومة إلى متابعة تداعيات الجريمة البشعة التي هزت المجتمع الأردني بأسره، واتخاذ ما يلزم من إجراءات تضمن سلامة مستخدمي المعابر، وتضع حداً نهائياً يمنع استمرار هذا العمل العدواني بحق المسافرين من المواطنين الأردنيين وسواهم.

وأشار الأعيان في بيانهم إلى رفضهم للنهج "الإسرائيلي" الخارج عن سائر الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية، مطالبين بمقابلته بما يستحق من إجراءات، ودعوة الأسرة الدولية عبر هيئاتها كافة إلى إدانة ورفض الصلف "الإسرائيلي" المدان.

ووصف الأعيان العملية "الإسرائيليةالتي أدت إلى مقتل الشهيد القاضي رائد زعيتر بالمشهد الإجرامي البشع الذي يعبر عن حقد مستحكم واستهتار واستخفاف بأبسط مبادئ حقوق الإنسان في الحياة.

وتقدم الأعيان من أسرة الشهيد زعيتر وسائر الشعب الأردني بأحر العزاء، داعين الجميع إلى رفض هذه الجريمة النكراء وفضح أبعادها "الإسرائيلية" ومساندة كل الجهود الرامية إلى استنهاض همة المجتمع الإنساني.
تابعو الأردن 24 على google news