jo24_banner
jo24_banner

"الأطباء البيطريين" تستنكر الجريمة التي ارتكبتها العدو الصهيوني

الأطباء البيطريين تستنكر الجريمة التي ارتكبتها العدو الصهيوني
جو 24 : طالبت نقابة الأطباء البيطريين الأردنيين الحكومة بعدم الاكتفاء بالشجب والاستنكار اثر جريمة قتل القاضي الأردني رائد زعيتر.


وأكد نقيب الأطباء البيطريين الدكتور نبيل اللوباني بأن العدو الصهيوني المسخ لم يخرج عن تقاليده العدائية و غطرسته و دمه البارد منذ كفر قاسم و بحر البقر و عناقيد الغضب و صبرا وشاتيلا وكمال ناصر و كمال عدوان و غسان كنفاني و ناجي العلي و القائمة تطول على مقصلة سياسة التهويد و التنكيل و الاغتيالات التي يمارسها ضد شعبنا الفلسطيني الأعزل و الأرض المغتصبة ، وما استشهاد القاضي الأردني رائد زعيتر اثر الجريمة النكراء إلا فصل ضمن السياق الذي لم يتغير قيد أنمله منذ أن جثم المشروع الصهيوني على صدورنا و على أرضنا وامالنا.


ودعا الدكتور اللوباني الموقف الرسمي الأردني بأن يتناغم مع الموقف الشعبي في اتخاذ كافة التدابير التي من شأنها أن تعيدنا الى الخندق الذي يستحقه الموقف من كيان معاد لم يتغير رغم التنازلات العربية التي لم تحصد شيئا لصالح القضية الا مزيدا من الغطرسة الصهيونية.


ودعا الدكتور اللوباني إلى موقف عربي موحد ضد الاعتداءات الإسرائيلية اليومية على أهلنا في فلسطين و العمل الفوري على انهاء الخلافات العربية البينية بصيغة حوارية توافقية وتجديد المطالبة العربية بانسحاب العدو الصهيوني من جميع الأراضي المحتلة وإحياء اتفاقية الدفاع العربي المشترك. مطالباً الحكومة الأردنية بالإفراج الفوري عن البطل أحمد الدقامسة رداً على هذه الجريمة النكراء .
تابعو الأردن 24 على google news