jo24_banner
jo24_banner

اعتصام أمام النواب للرد على قتل "زعيتر".. فيديو وصور

اعتصام أمام النواب للرد على قتل زعيتر.. فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - شارك العشرات من النشطاء في الوقفة الاحتجاجية التي دعا إليه شبيبة حزب الوحدة الشعبية، أمام مجلس النواب احتجاجا على الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني وراح ضحيتها القاضي الأردني الشهيد رائد زعيتر، فيما انضم للنشطاء عدد من النواب المؤازرين لمطالب المحتجين.

وطالب المشاركون في الاعتصام السلطات الأردنية بالافراج الفوري عن الجندي المعتقل أحمد الدقامسة وطرد سفير الكيان الصهيوني في الأردن والغاء اتفاقية وادي عربة.

وأكد عضو المكتب السياسي في حزب الوحدة الشعبية، عبدالمجيد دنديس، ان هذا الاعتصام يأتي لايصال رسالة إلى الحكومة بالغضب الشعبي على الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال، مشيدا في ذات السياق بمواقف بعض النواب الذين ساءهم ما حدث من تجاوز على كرام الأردن والأردنيين.

ومن جانبه، أوضح النائب موسى أبو سويلم ان مجلس النواب جاد بشأن طرد السفير الاسرائيلي في عمان، وذلك تنفيذا للقرار التاريخي الذي اتخذه المجلس خلال الأسبوع الماضي بطرد السفير الاسرائيلي في عمان.

وأكد النائب أمجد المسلماني على أحقية المطالب الشعبية والنيابية بالافراج عن الجندي المعتقل أحمد الدقامسة، مؤكدا على ان مجلس النواب ما زال يطالب بالافراج عن الجندي الأردني.



..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news