jo24_banner
jo24_banner

الحياري ينتقد ضحكات النسور أثناء نقاش استشهاد زعيتر والعشا يدافع

الحياري ينتقد ضحكات النسور أثناء نقاش استشهاد زعيتر والعشا يدافع
جو 24 :

انتقد النائب خالد الحياري الحديث الجانبي لرئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور، مع وزير الخارجية ناصر جودة، والذي تخلله ابتسامة للنسور.

وقال الحياري في جلسة النواب لا يجوز أن يضحك النسور، والحكومة غير مهتمه، وهذا أمر معيب، إلا أن النائب محمد عشا الدوايمة اعترض على حديث الحياري وطلب منه التوقف عن انتقاد النسور.

وجاء حديث الحياري أثناء حديث للنائب نايف الليمون في كلمة باسم كتلة جبهة العمل الوطني وقال فيها أن هناك مقترح بقانون تبناه النائب بسام المناصير ووقعه 24 نائبا والمتضمن الغاء اتفاقية وادي عربة، ولم يتم عرضه على اللجنة المختصة حتى الآن.

وأكد أن الجريمة أكبر من أي حديث، وعبرات أحرار الامة تستدعي من الوقوف بوجه هذه الأحداث على يد عدو لا يراعي أي عهود ومواثيق، لافتا أن العدو الصهيوني يستمر في حلقات إجرامه مستهدفا الأرض والانسان، ضاربا بعرض الحائط كل المواثيق والعهود.

وطالب الليمون بمخاطبة البرلمانات العربية والدولية لاتخاذ قرارات تتناسب مع حجم الجريمة، والتأكيد على الحكومة بتنفيذ قرار مجلس النواب بطرد السفير الإسرائيلي، وقف كافة اشكال التبادل الإقتصادي مع اسرائيل، والعمل على التشهير بمن يطبع مع العدو الصهيوني.

تابعو الأردن 24 على google news