jo24_banner
jo24_banner

محمد عساف "نسر طالع في السما" ومع الجسمي بوشناق والحجار في الشارقة

محمد عساف نسر طالع في السما ومع الجسمي بوشناق والحجار في الشارقة
جو 24 : من المتوقع أن يطرح في سوق الاغنية هذا الاسبوع نجم الموسم الثاني من Arab Idol محمد عساف أغنية منفردة ثانية تحمل عنوان " يا حلالي يا مالي " وتحمل طابع من الفرح، ذلك قبل صدور ألبومه. وكتب كلماتها الشاعر نزار فرانسيس ولحّنها رواد رعد وهي من إنتاج شركة "بلاتينوم ريكوردز "التي تتولّى إدارة وإنتاج أعمال عساف. ويتوقع ان يصورها محمد عساف على طريقة الكليب المصور ويقول مطلعها: يا نسر طالع بالسما عالي/ ع الوعد نحنا وكل أحبابك/ .

عساف الموجود في بيروت حالياً سجل منذ يومين، وضع صوته على الاغنية في استديو ناصر الاسعد .ونشر صوراً له على مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه مع أحمد مادي وناصر الاسعد وزياد برجي، ومع نزار فرنسيس وسام الامير طوني سابا ومارسيل الزغبي الذي يدير أعماله. يذكر ان "محبوب العرب" كان أطلق منذ اشهر قليلة أغنيته المنفردة الأولى بعنوان "يا هالعرب" وهي ايضاً من كلمات نزار فرنسيس والحان رواد رعد وتوزيع باسم رزق. ويستعد عساف لإطلاق اولى البوماته الغنائية الذي يعكف على تسجيل باقي اغانيه في استديوهات بيروت و الذي من المقرر صدوره في النصف الاول من السنة الجارية.

على صعيد متصل وخلال تواجده في بيروت، لبى عساف دعوة من الحاج علي قاسم دياب الملقب ب"أبو حسين" ونجله السيد حسن دياب "أبو علي" على مأدبة عشاء على شرف عساف بحضور وفد من السفارة الفلسطينية في لبنان وأمين سر حركة فتح وفصائل م.ت.ف. في صور الحاج توفيق عبدالله وبحضور عدد من ابناء العائلة المستضيفة.


هذا ويطل محمد عساف على الجمهور في عروض مسرحية ‫‏"عناقيد الضياء" يوم 26 آذار الجاري و حيث سيتم تقديمه في خمسة عروض مسرحية ملحمية على مسرح جزيرة المجاز في ‫‏الشارقة، أيام 26 و27 و28 مارس الحالي ويومي 3 و4 نيسان المقبل.ويستمر العرض لمدة 90 دقيقة وهو ثمرة ونتاج فريق عمل مكون من 300 شخص من أشهر الملحنين وخبراء التقنية والمخرجين ويتقدمهم أربعة أهم الفنانين العرب وهم :حسين الجسمي ، لطفي بوشناق، علي الحجار، و‫‏محمد عساف.
تابعو الأردن 24 على google news