2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

صفحة زين الأردن تتخطى المليون معجب على "فيسبوك"

صفحة زين الأردن تتخطى المليون معجب على فيسبوك
جو 24 : تخًطت مؤخراً صفحة شركة زين على موقع التواصل الاجتماعي الشهير " فيسبوك" المليون معجب خلال 4 سنوات من تاريخ اطلاقها، مرسخة بذلك مكانتها كشركة اتصالات رائدة في الأردن وأسرعها تطوراً في مجال التواصل الاجتماعي.


وتكرٌس الشركة مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام، في خدمة زبائنها الحاليين والجدد وتقوية علاقتها معهم، بالإضافة إلى تعزيز مكانة العلامة التجارية الخاصة بها، اذ تتيح هذه الصفحات بقاء زبائن الشركة على تواصل معها إلى جانب اطلاعهم على أحدث عروض ومنتجات الشركة ونشاطاتها المصممة خصيصاً لتتوافق مع احتياجاتهم وتطلعاتهم المتطورة دائماً.


وفي تعليقه قال الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن ، أحمد الهناندة ": تعد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منصة تستخدمها كافة العلامات التجارية العربية والعالمية، في يومنا هذا، للترويج عن خدماتها ومنتجاتها وبرامج مسؤوليتها الاجتماعية ، والتي تستهدف من خلالها كافة شرائح المجتمع، لما لها من فعالية في التأثير على سلوك ورأي مستخدمي شبكة الانترنت".


وأضاف الهناندة:" يشكل تواجدنا على مواقع التواصل الاجتماعي امتداداً لجهود الشركة المتواصلة في إبراز اسم زين عالمياً، ويعتبر حصولنا على مليون معجب انجازاً نعتز به، كما أنه يعكس نجاحنا في التعامل مع زبائننا ووضعهم على سلم أولوياتنا، كونهم أساس وجودنا ،الأمر الذي يؤكد تنامي شعبية زين ونجاحها في المملكة".


يذكر أن صفحة شركة زين على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" ما زالت تحتل المرتبة الأولى ضمن العلامات التجارية في الأردن، من حيث عدد المعجبين في الأردن، ومن حيث أعلى نسبة إستجابة كما حازت الصفحة على أعلى نسبة تفاعل مع المعجبين ، وفقاً لاخر الاحصائيات التي نشرتها شركة «سوشيال بيكرز»العالمية - المتخصصة في دراسة توجهات التواصل الاجتماعي- لشهر شباط 2014 .
تابعو الأردن 24 على google news