jo24_banner
jo24_banner

الكتل النيابية: موقفنا من استشهاد زعيتر يتوضح بعد رد الحكومة

الكتل النيابية: موقفنا من استشهاد زعيتر يتوضح بعد رد الحكومة
جو 24 : توافقت الكتل النيابية ظهر الإثنين، على بلورة موقفها من قضية الشهيد القاضي الأردني رائد زعيتر بعد سماع رد الحكومة بعد أن تستمع لرد الحكومة في جلسة الثلاثاء.

و ترأس رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه اليوم الاثنين اجتماع المكتب الدائم ورؤساء الكتل النيابية والذي خصص لمتابعة تنفيذ قرارات المجلس التي اتخذها في نهاية الجلسة التي عقدها الاسبوع الماضي اثر استشهاد القاضي رائد زعيتر .

واطلع الطراونه الحضور على اخر المستجدات المتعلقة بهذا القضية وتدارس معهم جدول اعمال جلسة يوم غد الثلاثاء .

وقرر رؤساء الكتل العودة الى كتلهم للتشاور معها حول مجريات جلسة يوم غد الثلاثاء مشددين على ضرورة اتخاذ موقف نيابي موحد تجاه بيان الحكومة التي ستلقيه خلال الجلسة .

وقال رئيس كتلة التجمع الديمقراطي مصطفى شنيكات إن الإجتماع خص للبحث في مذكرات نيابية تتعلق بحجب الثقة عن الحكومة، والنظر في موقف الحكومة من قضية الشهيد رائد زعيتر، وبيانها الذي ستقدمه الثلاثاء للنواب.

وأضاف شنيكات في تصريح لـ جو 24 أن الكتل النيابية اتفقت على أن يتبلور موقفها بعد سماع رد الحكومة غداً، لافتاً أن الحكومة تعاني من غضب في الشارع الأردني نتيجة بعدها الإقتصادي والإجتماعي سواء بعد رفعها للأسعار، أو زيادة الضرائب، أو سحب الدعم، والأهم البطالة التي مازالت تؤرق المواطنيين.

وأشار شنيكات أن الحكومة تفتقد للبعد الإجتماعي الذي أدى إلى كل تلك المشاكل التي يعاني منها الناسن مؤكداً أن موقفه السياسي هذا سينعكس بطبيعة الحال في جلسة الثلاثاء.
تابعو الأردن 24 على google news