2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

السياسة تفصل بين أصالة وشقيقتها!

السياسة تفصل بين أصالة وشقيقتها!
جو 24 : أصدرت ريم نصري، شقيقة النجمة أصالة، أغنية جديدة حملت عنوان "يا سيد الأباة"، يُقال إنها تحية للرئيس السوري بشار الأسد. الأغنية التي أنتجتها "العنود بروداكشن" تحيّة لسوريا، هي من كلمات الشاعر صفوح شغالة وألحان فاروق الجزائري، وسُجّلت في استديو طوني سابا. المنتجة عنود معاليقي تحدثت إلى "نواعم"، وأكدت أن من المبكر الكلام عن تعاون في أغنيات أخرى مع ريم نصري بعد، لكنّ معاليقي تصرّ على صداقة تربطها بالنجمة أصالة نصري ولا تقف أمام القيل والقال بعد هذا التعاون مع شقيقة أصالة التي تقيم في بيروت.

والمعروف أن للنجمة أصالة نصري شقيقتين هما ريم وأماني، التي اتخذت أيضًا من بيروت مكانًا لإقامتها منذ رمضان الماضي، وشقيقين الأول معارض لشقيقته وهو أيهم، وكان قد هاجمها مرارًا عبر الإعلام بعد إعلانها عن رأيها بما يحصل في سوريا، والثاني هو أنس المؤيّد لمواقفها ويشغل منصب مدير أعمالها وهو يقيم مع والدته وأصالة في القاهرة. إلا أن هذا الانقسام العائلي يبدو أنه يتجه إلى الغناء بعد معارضة شديدة من أصالة لاحتراف شقيقتها ريم الغناء قبل سنوات، وكانت ريم قد أكدت نيّتها دخول عالم الغناء ما تسبّب أيضًا باتساع دائرة الخلاف بين الشقيقتين في السنوات السابقة، ووصل اليوم إلى المعارضة العلنية في المواقف السياسية كرأي وغناء.

فيا تُرى، كيف ستردّ أصالة على شقيقتها التي اختارت بيروت للعبور إلى عالم الغناء؟ وهل تكتفي ريم بالغناء لمناسبة سياسية أم ستدخل عالم الغناء من بابه الواسع؟

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير