jo24_banner
jo24_banner

النائب الشوبكي يبعث برسالة إلى زملائه "الحاجبين"

النائب الشوبكي يبعث برسالة إلى زملائه الحاجبين
جو 24 : طالب النائب د. عساف الشوبكي، أحد النواب الـ29 الذي حجبوا الثقة عن حكومة د. عبدالله النسور، زملاءه "الحاجبين"، بعدم اقفال الأبواب أمام أي حوار مع زملائهم النواب الاخرين، واستمرار محاولات استمالتهم للاصطفاف إلى جانبهم.

وأكد الشوبكي في رسالة إلى "الزملاء الحاجبين"، وصلت Jo24 نسخة منها، على ان المرحلة القادمة تستلزم رصّ الصفوف، وتوحيد الجهود داخل المجلس، لاقرار حزمة التشريعات وأعمال الرقابة التي يستلزم على المجلس انجازها.

وتاليا نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"فاما الزبد فيذهب جفاء وأما ماينفع الناس فيمكث في الارض"
ايها الزملاء الابطال، انتم من انتصرتم.. انتم الصادقون المتصالحون مع انفسكم والمنحازون للوطن وكرامته ودم الشهداء، غنمتم رضا الله وحب الناس.. لنمد ايدينا نحو الزملاء الآخرين ولا نوصد ابواب الحوار معهم فربما نستميل البعض الى جانبنا ويعودوا عن خطئهم؛ ﻷن مقاصدنا شريفة واهدفنا واضحة ونبيلة و نظفية واعتقد ان الأهم في المرحلة القادمة ان نرص صفوفنا ونوحد جهودنا في كل الامور وان يكون لنا صوت مسموع وان نخرج برؤيا اصلاحية شاملة وبرامج عمل واضحة في الرقابة والتشريع وان نعزز المنجر ونؤشر على الفساد ونحاربه ونقتلعه وان نساعد في ايجاد مشاريع تشغل العاطلين عن العمل وان نساهم بافكارنا وبعملنا الدؤوب للوصول الى مساعدة الفقراء والمحتاجين وان ندعم بعضنا تحت القبة في إقتراحات اعضاء مجموعتنا في الرقابة والتشريع وأن لانتراجع او تضعف ارادتنا وان نظهر -كما هو الواقع- بمظهر المنتصرين والفرحين وان لا نستسلم او نيأس وان ندافع عن مبادئنا ووجهات نظرنا وان لا تأخذنا في قول الحق والاصطفاف مع عزة الوطن و وكرامة المواطن وضد مرامي حكومة النسور التي شحدت الاردنيين الملح لومة لائم ونضع مخافة الله بين عيوننا للوصول الى الاهداف المنشودة في ظل قيادتنا بحول الله لما فيه الخير والفلاح والاصلاح.


اخوكم د عساف الشوبكي
تابعو الأردن 24 على google news