jo24_banner
jo24_banner

حاجبو الثقة يشكلون ائتلافا نيابيا جديدا

حاجبو الثقة يشكلون ائتلافا نيابيا جديدا
جو 24 : من المتوقع الإعلان خلال أيام عن إئتلاف نيابي جديد يرتكز في عضويته على النواب الـ 30 الذين قاموا بحجب الثقة عن حكومة الدكتور عبد الله النسور الثلاثاء الماضي، ونواب إئتلاف مبادرة الجديد الذي سبق وأن أعلن عنه النائب عدنان العجارمة.

وقالت مصادر نيابية مطلعة لـ Jo24 أن النواب الحاجبين بدأوا ينشطون فعلياً لجمع أكبر قدر من النواب للإئتلاف الذي كان من المزمع إجراء اجتماع له اليوم، مضيفة أن رأياً نيابياً يدعمه النائب عساف الشوبكي يضغط باتجاه أن يضم الإئتلاف بعض النواب الذي كان لهم مواقف مشهودة من الذين غابوا عن حضور الجلسة بعذر، أو بعض الذين منحوا الثقة.

وقالت النائب هند الفايز إن الإئتلاف يسعى إلى إعادة الهيبة لمجلس النواب، واحترام إرادة النواب وعدم السماح للحكومة للتلاعب بالنواب كما حدث في جلسة الثقة الثلاثاء الماضي.

يشار إلى أن النواب الذين حجبوا الثقة عن الحكومة هم:

يحيى السعود، عساف الشوبكي، عبد الجليل الزيود العبادي، عدنان السواعير، عبد الله عبيدات، ياسين بني ياسين، خالد الحياري، محمود الخرابشة، بسام المناصير، مصطفى ياغي، مصطفى الرواشدة، طارق خوري، عبد الكريم الدغمي، ابراهيم الشحاحدة، محمد السعودي، علي السنيد، محمد الرياطي، تمام الراطي، ميسر السردية، هند الفايز، محمد الحاج، زكريا الشيخ، رولا الحروب، خميس عطية، عبد المجيد الأقطش، حسن عبيدات، مصطفى شنيكات، رائد الخلايلة وأمجد المجالي.
تابعو الأردن 24 على google news