jo24_banner
jo24_banner

الحباشنة يطالب بمنع الفيصلي والوحدات من اللعب.. وخوري: جمهور الفيصلي غير مثقف

الحباشنة يطالب بمنع الفيصلي والوحدات من اللعب.. وخوري: جمهور الفيصلي غير مثقف
جو 24 :

طالب وزير الداخلية الأسبق سمير حباشنة السلطات بمنع فريقي الفيصلي والوحدات من اللعب لمدة 3 سنوات كحد اقصى والتصدي بحزم لأي مظهر من شأنه العبث بالتماسك الوطني.

وكتب الحباشنة على صفحة الفيسبوك الخاصة به عقب المباراة التي شهدت شغبا بين جمهوري الفريقين وادارييه "قضى الشاب رائد زعيتر شهيدا ..فبان الجوهر الحقيقي الرائع لشعبنا الواحد وباجمل صور التلاحم الوطني ..
لعب الفيصلي والوحدات، فظهرنا امام العالم وكأننا ننصب المتاريس في مواجهة بعضنا البعض !.
على السلطات ان تمنع الفيصلي والوحدات من اللعب لسنوات 3 كحد ادنى والتصدي بحزم لأي مظهر مماثل ..فحالتنا لاتسمح للجهل ان يعبث بتماسكنا الوطني .. اسعدتم صباحا . .".

رئيس نادي الوحدات طارق خوري أكد ان تصريحات الحباشنة تعتبر هروبا من الخلل والحقيقة وان كلام الوزير الاسبق مجاملة ومحاولة للطبطبة.

واضاف خوري في تصريحات لjo24 انه لا يوجد اي خلافات بين اعضاء الفريقين والحل لا يمكن ان يكون بحل الناديين او ايقافهما عن اللعب مشيرا الى أن المسبب الحقيقي للشغب هو جمهور الفيصلي الذي لا يتقبل الخسارة -حسب خوري-.

وقال خوري "يجب تثقيف جمهور الفيصلي ليتقبل الخسارة او التعادل كما تتقبله جماهير النوادي الاخرى" مشيرا الى ان جمهور الواحدت ملتزم منذ سنوات ويتقبل الخسارة او التعادل دون احداث اي شغب.

وحاولت jo24 الحصول على تصريحات من رئيس نادي الفيصلي سلطان العدوان دون جدوى.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير