jo24_banner
jo24_banner

نقص في التخصصات النادرة بمستشفى الأمير حمزة الحكومي

نقص في التخصصات النادرة بمستشفى الأمير حمزة الحكومي
جو 24 :

منار حافظ - قال مدير مستشفى الأمير حمزة الحكومي الدكتور مازن نغوي: "أن هناك حاجة لعدد من الكوادر الطبية في بعض التخصصات".

وبين نغوي لـ Jo24 بأن هناك حاجة لأخصائي مخدر قلب، وأخصائيي روماتيزمات حيث يتم التعويض عن نقصهم بأطباء من القطاع الخاص لأيام محددة.

وأشار إلى ضغط ملحوظ على عدد من الأقسام لعدم وجودها إلا في مستشفى الأمير حمزة مثل: قسم أمراض القلب والقسطرة، وغسيل وزرع الكلى،.. الخ".

وأكد نغوي بأن وزارة الصحة قادرة على توفير كوادر في الأقسام العامة إلى أن المشكلة تكمن في توفيرها لأقسام التخصصات النادرة.

وحول إضاءة أقسام المستشفيات أوضح نغوي بأن الأقسام ذات الإضاءة الخافتة أو غير المضاءة مساء هي أقسام العيادات وبعض الممرات القريبة منها،لانتهاء الدوام بها بعد الساعة الخامسة.

وأفاد بأن الزيارات مسموحة في أوقاتها المحددة ويتم السماح بزيارة المقربين لإيصال "أغراض شخصية" للمرضى ليلا باستتثناء الغرف النسائية التي تضم عددا من السيدات.

وكان عدد من المرضى قد أوضحوا لـ Jo24 بأن هناك ضغطا على المستشفى ونقصا في إضاءة عدد من الأقسام داخله، مطالبين بمزيد من الإهتمام به كأحد المستشفيات الحكومية الكبرى والتي يحتاجها الأردنيون بشدة.

تابعو الأردن 24 على google news