jo24_banner
jo24_banner

الرياطي: محادين هرب والنسور يدعمه

الرياطي: محادين هرب والنسور يدعمه
جو 24 : قال النائب محمد الرياطي: إن رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة كامل محادين هرب، ولم يحضر اجتماع اللجنة المالية وديوان المحاسبة والذي كان مقرر عقده تمام الساعة الثانية من ظهر الأربعاء.

ويهدف الإجتماع لمناقشة التجاوزات المالية والقانونية والادارية في سلطة منطقة العقبة، بحضور رئيس اللجنة الماليةورئيس ديوان المحاسبة.

وكتب الرياطي في تصريح له عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: "إن محادين لا يطيق المواجهة وذلك امر غير مستغرب فكيف له ان يواجه حقائق قد يخسر الكرسي الغالي على أثرها؟!"

وتاليا نص ما كتبه الرياطي:

"( الهروب الهروب الهروب) هو عنوان هذه الحكومة!!! .


حيث لم يحضر معالي الاستاذ الدكتور كامل محادين كالعادة
ومن هنا اود الاشارة الى عدة أمور

الحمد لله ثم الحمد لله انه لا يطيق المواجهة وذلك امر غير مستغرب فكيف له ان يواجه حقائق قد يخسر الكرسي الغالي على أثرها !!

مهما تهرب هذا المسوؤل او غيره لن نترك له و لمدرائه الذين تبنوا فكره (الساحة دون حساب).

هذا ان دل وبفضل الله يدل على انه غير معتاد على مثل هكذا مواجهات.

علمت من بعض زملائي النواب ان رئيس الوزراء ورئيس سلطة العقبة اتفقا على إيصال فكرة جديدة لدى النواب بأن يتم نشر معلومة بين النواب مفادها أن كل ما نقوم به من أجل ( البحث عن الوظائف ) وذلك من مبدأ الضعف والعجز في المواجهة ، حيث لم يجدوا بفضل الله الا هكذا اساليب خبيثة ، وبإذن الله سيرد الله كيدهم في نحرهم .

نعم أؤكد بأن رئيس سلطة العقبة مدعوم من رئيس الوزراء الحالي بكل هذه التجاوزات وذلك موجود لدينا بالدلائل والحقائق حتى تحت القبة أصبح رئيس الوزراء عند حديثي يخرج من الجلسة وكذلك رئيس السلطة لا يحضر.

وفي النهاية تاركا لكم الاطلاع ومعرفة الحقائق وكيف تدار الامور على حقيقتها .
رسالتي للحكومة انني صامد بإذن الله حتى النهاية ."
تابعو الأردن 24 على google news