2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مي عز الدين ويسرا ينتزعان ضحكات الجمهور

مي عز الدين ويسرا ينتزعان ضحكات الجمهور
جو 24 :

احتفل أبطال فيلم "جيم أوفر" بعرضه الخاص، وذلك وسط حضور فني وإعلامي مكثف رغم أن الفيلم بدأ عرضه متأخرا حيث بدأ في الحادية عشر مساءا رغم أن الرسالة التي أرسلتها يسرا لكافة الصحفيين والفنين لتدعوهم فيها لعرض الفيلم أكدت أن العرض سيكون في الساعة الثامنة.

حضر من أبطال الفيلم كل من النجوم يسرا ومي عز الدين ومحمد نور والمنتج محمد السبكي ومخرج الفيلم احمد البدري والطفل اوشا.

وقد شبه الكثيرين الفنانة يسرا بالفنانة الراحلة مارى منيب حيث قامت يسرا بشخصية والدة الزوج وهي نفس الشخصية التي اشتهرت بها النجمة ماري منيب في كافة أفلامها، وذلك في إطار من الكوميديا التي تنبئ بأن يسرا سوف تركز الفترة القادمة على الأعمال الكوميدية وان كانت مي سبقتها بسبب أفلامها مع تامر حسني وقدمت كذلك نفس النوع من الفن مع محمد سعد في فيلم "بوحا" وقدمته وحدها كبطولة مطلقة في فيلم "شيكامارا".

يسرا سعيدة بالمغامرةوقد حضر لتهنئة النجوم الفنان سعد الصغير، وحضر الإعلامي احمد المسلماني وهاني البحيري ومحمد قماح وشذى ومروة عبد المنعم واحمد فهمي.

وقالت مي عز الدين في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" إنها بذلت مجهودا كبيرا في هذا الفيلم حتى يظهر بالشكل المطلوب، وأنها خلال أحداث الفيلم ظلت هي ويسرا يتذكران أولى لقائتهم من خلال مسلسل "أين قلبي" الذي يعد التجربة التليفزيونية الأولى لمي ووصفت يسرا بأنها الفنانة التي تحب كافة من حولها وتمنت لو أن أعمال أخرى تجمعهم قريبا.

بينما قالت يسرا إنها سعيدة بان التجربة جديدة عليها واعتبرتها يسرا مغامرة خاضتها مع مي عز الدين والسبكي حيث قامت بتأدية مشاهد صعبة ولكن لا تخلو من خفة الظل.العربية

تابعو الأردن 24 على google news