jo24_banner
jo24_banner

520 طلبا لتوظيف أبناء الطفيلة

520 طلبا لتوظيف أبناء الطفيلة
جو 24 : استقبل معهد التدريب المهني في محافظة الطفيلة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية ومديرية العمل، زهاء 520 طلبا للتوظيف ضمن حملة وزارة العمل لتعيين الباحثين عن عمل ضمن الفئة الثالثة في وظائف حكومية.

وقال مدير معهد التدريب المهني في الطفيلة المهندس محمد الشرايدة، ان المعهد استقبل وعلى مدار أسبوع المتقدمين والمتقدمات لوظائف الفئة الثالثة التي أعلن عنها بغية الحد من البطالة بين الشباب والفتيات، مشيرا إلى مبادرة جديدة بالتعاون والتنسيق بين المؤسسات الحكومية لجهة تقديم التسهيلات وتبسيط الإجراءات لاستقبال طلبات التوظيف عبر فريق مشترك من وزارة العمل والتدريب المهني وديوان الخدمة المدنية.

ولفت الشرايدة الى أن مؤسسة التدريب المهني تعكف حاليا على تنفيذ حزمة من الدورات التدريبية التي يتطلبها سوق العمل الأردني حيث تم تخريج فوج من خريجات دورات الخياطة وانتاج الملابس وعددهم 25 متدربة سيتم توظيفهن في مصنع الألبسة الجاهزة في الطفيلة، وتم تدريبهن بالتعاون مع مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الممول من قبل برنامج الأمم المتحدة.

من جانبه أكد مدير عمل الطفيلة عاطف الهريشات ان الوظائف التي أعلن عنها تشمل السواقين والطابعات والحراس ضمن الفئة الثالثة، لافتا إلى سلاسة تقديم الطلبات في معهد التدريب، في وقت تقوم فيه مديرية العمل حاليا بإنشاء محطة متكاملة لتقديم الخدمات المميزة والحديثة للباحثين عن العمل وجار تنفيذ أعمال البنية التحتية لتجهيز هذه المحطة. بترا.
تابعو الأردن 24 على google news