وجه وزير الاقتصاد في حكومة الاحتلال الإسرائيلي المتطرف نفتالي بانيت تهديداً واضحاً لرئيس السلطة محمود عباس الذي يهدد بالذهاب إلى مؤسسات الامم المتحدة حال عدم وفاء إسرائيل بالتزامها بالإفراج عن الدفعة الرابعة من الأسرى القدامى.


ونقل موقع القناة السابعة العبرية، عن بانيت قوله عقب جلسة الحكومة إن عباس يهددنا بالذهاب إلى مؤسسات الأمم المتحدة ونحن نجد في ذلك متعة لنا.


وأضاف: إسرائيل ستعرف كيف تتصرف مع رئيس السلطة محمود عباس الذي ستكون لائحة اتهامه مليئة بالاتهامات لمحاسبته لسعيه للإضرار بـإسرائيل بشتى الوسائل. فلسطين الان