2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اليوم..صرف الدعم للمنتهية أرقامهم الوطنية بـ 7

اليوم..صرف الدعم للمنتهية أرقامهم الوطنية بـ 7
جو 24 :

حددت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات اليوم الثلاثاء الأول من نيسان تسليم الدعم لأرباب الأسر المستحقين للدعم ممن تنتهي ارقامهم الوطنية بالرقم 7 من مواليد النصف الثاني من أي عام (من 1/7 إلى 31/12) ممن تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم للعام الحالي 2014.

واضافت ان صرف الدعم سيكون من خلال فروع بنك الإسكان في كافة مناطق المملكة، في حين ستبدأ الدائره يوم الاربعاء الثاني من نيسان بتوزيع الدعم النقدي لأرباب الأسر المستحقين من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص ممن تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم (8) وتواريخ ميلادهم تصادف خلال النصف الأول من أي عام ( من1/1/ إلى 30/6) في حين سيتم اعتباراً من يوم السبت 5/4/2014 تسليم الدعم لأرباب الأسر المستحقين من مواليد النصف الثاني من أي عام (من 1/7 إلى 31/12) للمستحقين ممن تنتهي ارقامهم الوطنية بالرقم (8).

وقال الناطق الاعلامي لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة انه سيتم النظر بالسماح لاصحاب الاعذار بتقديم الطلبات للحالات الخاصة التي لم تستطيع تقديم طلبات بسبب الوجود في السجن او في المستشفى او لاي سبب اخر قاهر توافق عليه لجنة الاعتراضات.

ودعا الى عدم مراجعة فروع بنك الإسكان لاستلام الدعم قبل التأكد من استحقاق الدعم من خلال الاستعلام عن ذلك من موقع الدعم www.cfs.gov.jo والالتزام بتسلسل الرقم الوطني وتاريخ الصرف لكل نهاية رقم وطني وكذلك ضرورة اصطحاب الهوية الشخصية وصورة عنها قبل مراجعة اي من فروع بنك الإسكان.

وبينت الدائرة أن فترة الاعتراضات على الدعم النقدي لمن تقدموا بطلبات الدعم الكترونياً أو ورقياً ستكون من الثالث عشر الى الرابع والعشرين من نيسان في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ومديرياتها في كافة محافظات المملكة ولن يتم قبول المراجعه بخصوص الاعتراضات الا من قبل رب الاسرة نفسه ولن يتم السماح لاي شخص غير معني بالمراجعة عن اي شخص اخر. وبين ان الاعلان عن صرف الدعم النقدي وفقا للرقم الوطني يخص القطاع الخاص فقط ولا يخص المتقاعدين على اختلاف انواعهم ولا الموظفين العاملين في اجهزة الدولة المختلفة.

واضاف انه سيتم متابعة صرف الدعم النقدي لمتقاعدي الضمان الاجتماعي وللمتقاعدين العسكريين وورثتهم وللمتقاعدين المدنيين وورثتهم وكذلك متابعة صرف الدعم لموظفي الوزارات والمؤسسات العامه اولا باول.

وأوضح أنه بإمكان ارباب الاسر الذين تقدموا بطلباتهم للحصول على الدعم النقدي الاستعلام عن استحقاقهم للدعم من عدمه من خلال موقع الدعم حيث سيتم اظهار سبب عدم استحقاق لغير المستحقين اما الطلبات التي تظهر لها معلومة قيد المعالجة فهذا يعني انه لم يتم حتى الان قبول طلبهم او رفضه وانه ما زال قيد المعالجة.

واوضح بأن بنك الإسكان يستقبل المواطنين لاستلام الدعم أيام الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع من الساعة الثالثة إلى الساعة السابعة مساءً بالإضافة إلى يوم السبت من الساعة العاشرة إلى الرابعة مساءً.

تابعو الأردن 24 على google news