jo24_banner
jo24_banner

اعتصام يهدد بقطع الطريق المؤدي للزعتري

اعتصام يهدد بقطع الطريق المؤدي للزعتري
جو 24 :

نفذ حشد من شباب حراك رحاب - بني حسن، وفعاليات شبابية اعتصاما أمام مقر المنظمات الدولية في محافظة المفرق للمطالبة بانصاف ابناء المحافظة بأولوية توظيف ابناء المحافظة في المنظمات والابتعاد عن سمة التهميش لها التي اصبحت سمة للمنظمات الدولية كما كانت الحكومة على حد قول المعتصمين.

وقال الناشط عضو في حراك رحاب بني حسن، حسن خزاعلة: يجب على كل اهالي المحافظة الوقوف يدا واحدة للسعي وراء الحقوق التي اصبحت لا تسترد الا بالقوة.

بدوره قال الناشط أحمد الحسبان يجب على اركان الدولة الابتعاد عن سياسة الاقصاء والعمل على "نكب المحافظة" مؤكدا على ضرورة طلب يد العون والمساعدة من الدول المانحة والمتعاطفة مع القضية السورية وما تتكبده الاردن من اعباء نتيجة اللجوء السوري.

وطالب المحامي معن العموش بالاسراع في تحقيق مطالب المعتصمين والاستجابة لها دون اي مماطلة، مشددا على ضرورة استمرار تنفيذ الفعاليات الضاغطة حتى تستجيب الحكومة.

وبعد انتهاء الاعتصام توجه مجموعة من شباب الاعتصام الى مقر منظمة "اكتد" الفرنسية التي طلبت الاجتماع بهم للاستماع الى مطالبهم، واجتمعت ايضا منظمة هاندي كاب مع مجموعة من المعتصمين وقد تواجد عدد من مرتبات الامن العام والدرك، وسط توعد المشاركين بسلسلة اجراءات تصعيدية في حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم ومنها اغلاق الطريق الدولي المؤدي الى مخيم الزعتري.


..

.

تابعو الأردن 24 على google news