jo24_banner
jo24_banner

اعتقالات وإزالة بسطات قبيل الزيارة المباركة للنسور "صور"

اعتقالات وإزالة بسطات قبيل الزيارة المباركة للنسور صور
جو 24 :

اعتقلت الأجهزة الأمنية، الخميس، مواطنين من سكان مخيم الحسين، وذلك في اطار حملتها المشتركة مع كوادر أمانة عمان على البسطات وتعديات المحال التجارية على الأرصفة، قبيل زيارة رئيس الوزراء، عبدالله النسور، لنادي شباب الحسين الرياضي، السبت.

وترافقت الحملة التي وصفها الأهالي بالشرسة على البسطات، بالتزامن مع استنفار الأمانة لكافة كوادرها لاكمال عملية تزفيت واصلاح الطرق الرئيسة المؤدية إلى النادي الرياضي وسط المخيم،

ورغم ان تلك الاجراءات، الاستثنائية وغير المعهودة في زيارات رؤساء الحكومات للمناطق والمحافظات، كانت مطلبا لأهالي المخيم -وكافة أحياء ومناطق عمان- إلا ان دواعي استجابة أمانة عمان وتوقيته أثار استياء الأهالي، الذين انبحت أصواتهم لسنوات خلال وهم يطالبون باصلاح الشوارع وتزفيتها.

استنفار الأمانة رافقه أيضا استنفار في وزارة الأشغال العامة، التي قدّمت دعما للنادي بقيمة 300 ألف دينار، وهي ذات القيمة التي دعم بها الديوان الملكي النادي الرياضي، حيث قدّم قبل أيام دعما بقيمة 300 ألف دينار للنادي.

دولة الرئيس، بعيدا عن الاعتقالات.. لا شك أن زيارتك هذه ستكون مطلبا لكافة الأحياء الشعبية وقاطنيها في جنوب العاصمة عمان وشرقها، إضافة للمحافظات وأنديتها، علّهم يحظون بشيء من الرعاية.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news