jo24_banner
jo24_banner

الإفراج عن المعلم أبو حسان

الإفراج عن المعلم أبو حسان
جو 24 : أصدرت نقابة المعلمين الأردنيين تصريحا صحفيا أكدت فيه نبأ الإفراج عن المعلم أحمد توفيق أبو حسان بعد اعتقاله لرفعه شعار رابعة.

وتاليا نص التصريح الصحفي:

بعون الله تعالى أولا ، ثم بمتابعة مستمرة من نقابة المعلمين ممثلة بمستشارها القانوني الأستاذ بسام فريحات : تم الإفراج الآن عن المعلم النقابي أحمد توفيق أبو حسان ، و الذي تم اعتقاله صباح اليوم إثر استدعائه من قبل الأمن الوقائي على خلفية وضعه (شعار رابعة) على سيارته

و ضمن تصريحات المحامي فريحات قال : ليس من المنطق و لا من المعقول اعتقال معلم و حرمانه من أداء واجبه المهني و التربوي بين طلابه بتهمة ليست قانونية مثل إلصاق (شعار رابعة) سيارته ، و ما زالت جهود النقابة مستمرة في متابعة هذا الملف منذ الصباح حتى تكلل قبل قليل بالإفراج الفوري عنه .

ومن جهته عبر سعادة نائب النقيب د.حسام مشة عن امتعاضه من الاعتقال أثناء زيارته له اليوم عصرا ، و قال : (حتى متى تستباح حرية المعلم و يعتقل لرأي سياسي يتبناه أو حتى لرفعه )(شعار رابعة) ؟؟ إن كرامة معلمنا الأردني و حريته هي من كرامة و حرية الوطن

و من الجدير بالذكر أن النقابة قد كلفت مستشارها القانوني بالتعامل القانوني المباشر مع قضية الأستاذ أبو حسان و مثيلاتها ، لكي تكون النقابة هي المدافع عن مصلحة المعلم و حريته.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير