jo24_banner
jo24_banner

مرافق الملك الخاص الأسبق يكتب مذكراته

مرافق الملك الخاص الأسبق يكتب مذكراته
جو 24 : يعكف حاليا اللواء المتقاعد محمود الخزاعلة، وهو أول مدير للمكتب العسكري الخاص للملك عبد الله الثاني، على كتابة مذكراته الخاصة بعنوان " مهنتي مع الملك".

وتتناول المذكرة جميع الأحداث الهامة التي رافقت استلام الملك لسلطاته الدستورية وقبل ذلك الكثير من الأحداث الهامة خلال جولاته الداخلية والخارجية وأهم المفاصل المحورية في إدارة الدولة وصفاته الشخصية وسعة اطلاعه على المتغيرات الإقليمية والدولية.

والجدير بالذكر أن الخزاعلة قد استلم هذا المنصب كمدير للمكتب العسكري الخاص في زمن مفصلي من تاريخ الدولة الأردنية، وستكشف هذه المذكرة كثيرا من الرموز الأردنية التي تسللت إلى مواقع صنع القرار بالوقت الذي كانت تناصب فيه العداء للملك.

والخزاعلة من مواليد المفرق عام 1955 يحمل درجة الماجستير في الإدارة العامة من الولايات المتحدة الأمريكية والماجستير في الدراسات الإستراتيجية من الولايات المتحدة الأمريكية، ومشارك في برنامج الدكتوراة في العلاقات الدولية كذلك من الولايات المتحدة الأمريكية، وقد شارك في العديد من الدورات الداخلية والخارجية ويحمل عددا من الأوسمة والميداليات العسكرية وكان قد تسلم مديرا عاما للخط الحجازي الأردني.
تابعو الأردن 24 على google news