jo24_banner
jo24_banner

أهالي معان ينتفضون للافراج عن موقوفي أحداث جامعة الحسين

أهالي معان ينتفضون للافراج عن موقوفي أحداث جامعة الحسين
جو 24 :

أكد رئيس اللجنه الشعبية في معان الشيخ عادل شفيق المحاميد ان ابناء معان قدموا التضحيات وارواحهم في سبيل دينهم وعروبتهم وارض فلسطين الاسيرة تشهد على استشهاد ابنائها وقوافل الشهداء منها .

 

واكد خلال الاجتماع الجماهيري الحاشد الذي اقامه ابناء معان المطالبين بالافراج عن الموقوفين من ابناء المدينة على خلفية احداث جامعه الحسين بن طلال مساء امس "اننا لا نسمح لاي كان بالتجاوز على كرامتنا او المزاودة على انتمائنا لديننا ووطننا وعروبتنا ولكن ما نتمناه ان يكون هناك مسؤولون حريصون على امن الوطن واستقراره وصون كرامة مواطنيه ويتعاملون بعدالة وانصاف مع قضايا معان وابنائها وان لا يكيلوا بمكيالين لان ما ذكرناه يستحق ابناء معان عليه الاحترام والتقدير وليس التهميش والنسيان لان معان وابناءها لم يسجل التاريخ عليهم يوما من كان بينهم عميلا او جاسوسا على الوطن بل كانوا جميعا في خندق الوطن المدافعين عنه وعن كرامه مواطنيه ".

 

وشدد المحاميد على ان الاجتماع جاء لايصال رسالة الى الجهات المعنية التي تتعامل بمكيالين بان تتعامل مع ابناء الوطن وابناء معان على قدم واحدة من المساواه لان القانون والنظام لايميز بين ابناء الوطن .

 

وطالب بضرورة تكفيل ابناء معان الموقوفين على خلفيه احداث الجامعه والذين لا يوجد ما يمنع تكفيلهم حسب رأي رجال القانون واصحاب العدالة من المحامين الاردنيين .

 

وتحدث بالاجتماع الذي حضره ذوو الموقوفين من ابناء عشيرة البزايعه ( ال البواب ) وابناء عشيرة الرواد الوزير السابق موسى خلف المعاني الذي اكد على ان معان تعيش بكرامه وكبرياء وتاريخها يشهد بعطاء ابنائها وانمتائهم لدينهم ووطنهم وطالببتحقيق العداله والاستجابه لمطالب ابناء معان .

 

وتقرر بالاجتماع البدء باجراءات تصعيدية من خلال وقفة احتجاجية غدا الاحد من الساعه العاشرة حتى الساعه 12 امام محكمة بدايه معان طيلة ايام الاسبوع والدعوة الى اجتماع جماهيري حاشد لأبناء معان الحريصين على مصلحة المدينة ونيل حقوقها يوم الخميس بعد صلاه العشاء.

تابعو الأردن 24 على google news