jo24_banner
jo24_banner

ملخص الصحافة البرتغالية اليوم: كريستيانو رونالدو بطل وطني!

ملخص الصحافة البرتغالية اليوم: كريستيانو رونالدو بطل وطني!
جو 24 : عودة أفضل إصدار لكريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده ادخل الارتياح في البرتغال حيث ان نجم ريال مدريد اصبح "بطل وطني" مرة أخرى. الصحف، المعلقين والجمهور يشيدون اليوم بلاعب ريال مدريد، الذي يعتبر نجم الانتصار على هولندا الذي حصده السيليساو الأوروبي أمس.

"يوم رونالدو"، عونت صحيفة "دياريو دي نوتيسياس"، بينما صحيفة "أبولا" تركت عنوان مدوي عن مباراة امس "منتخب برتغالي كبير مع رونالدو كبير".

اما صحيفة 'O Jogo'، عنونت في اولى صفحاتها بالعمل الجماعي للمنتخب البرتغالي مع صورة للاحتفال بواحد من الأهداف ومع عنوان: "كريستيانو يسكت الإنتقادات".

اما بالنسبة لصحيفة "ريكورد" عنونت: "في بعض الأحيان الإنتقادات تختفي"، في اشارة الى الهدفين بواسطة قائد المنتخب البرتغالي الذي عانى من انتقادات كثيرة بعد مباراة سيئة ضد الدنمارك وألمانيا.

ابن ماديرا (27 عاما) اخرس أصوات المنتقدين حتى في بلده بعد أول مباراتين من اليورو، حيث انه لم يقدم مستواه المعتاد. بالإضافة إلى الهدفين، فإن رونالدو سدد مرتين على القائم وقدم العديد من التمريرات الحاسمة لزملائه، وقد توج في النهاية بلقب رجل المباراة التي تمنحه الاتحاد الاوروبي.hihi2
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير