2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تحويل أول إيضاح عن سلطة العقبة إلى لجنة تحقيق

تحويل أول إيضاح عن سلطة العقبة إلى لجنة تحقيق
جو 24 :

منار حافظ - كشف النائب محمد السعودي بأن اللجنة المالية حولت أول إيضاح موجه لسلطة العقبة الإقتصادية إلى لجنة تحقيق بالتعاون مع ديوان المحاسبة.

وأشار السعودي لـ Jo24  بأن اللجنة تسعى لحل عدد من القضايا في الإجتماع الذي عقدته مع ديوان المحاسبة ،الأحد، وبحضور رئيس سلطة العقبة كامل محادين وعدد من النواب.

وفي تفاصيل الإجتماع، حولت اللجنة المالية استيضاح ديوان المحاسبة حول تلزيم توريد 10 حافلات بقيمة 1.5 مليون دينار، اضافة الى شطب 19 سيارة دون عرضها للبيع او الاستفادة منها ووجود 11 سيارة من نوع رينو في ساحات مكشوفة دون صيانة، كما حولت اللجنة استيضاح العطاءات الى المدعي العام حيث اورد الاستيضاح ان كلفة صيانة سكن رئيس السلطة كامل محادين بلغت بموجب أوامر شراء دون طرح عطاء بلغت 62 الف دينار ودون تنظيم مستندات إدخال بالاثاث.


ويشهد الإجتماع الذي يترأسه النائب يوسف القرنة، عوضاً عن رئيسها النائب محمد السعودي الذي غادر برفقة أعضاء كتلة النهضة للقاء الملك، حضوراً كبيراً من نواب ومختصين وأعضاء في سلطة العقبة الإقتصادية على رأسهم محادين.

وهاجم النائب محمد الرياطي الذي حضر الإجتماع، رئيس السلطة واللجنة المالية على السواء بقوله: " لم يبق سوى تقبيل إيادهم لحضور الاجتماع ومعرفة الاستيضاحات المتعلقة بتجاوزات السلطة."

تابعو الأردن 24 على google news