2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الدكتور الشواقفة يباشر عمله رئيسا لجامعة البلقاء التطبيقية

الدكتور الشواقفة يباشر عمله رئيسا لجامعة البلقاء التطبيقية
جو 24 :

استقبل الدكتور نبيل الشواقفة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية في نادي موظفي الجامعة اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية الذين قدموا له التهنئة بصدور الارادة الملكية السامية بتعيينه رئيسا للجامعة .

وابدى الدكتور الشواقفة عن شكره وتقديره للمهنئين مؤكدا سعيه لمواصلة مسيرة البناء العلمي التراكمي الذي تنتهجه جامعة البلقاء التطبيقية وسعيه للرقي بسمعة الجامعة في كافة المحافل المحلية والدولية.

وفي حديثه مع اسرة الجامعة اكد الدكتور الشواقفة على اهمية التركيز على الطلبة محور العملية التعليمية وسقلهم بكافة المعارف والمهارات التي تؤهلهم لدخول سوق العمل في ظل التنافس القوي في الاسواق المحلية والاقليمية ، كذلك تعزيز المناهج الدراسية التي تحقق طموح الطلبة وتُولد لديهم الإبداع والقدرة على المنافسة الحضارية والتفكير النقدي. وسنعمل على التحول السريع من التركيز على التلقين والحفظ إلى تركيز أكبر على التفكير والاستنتاج والبحث للحصول على المعلومة.

وقال سنعمل على تعزيز البنية التحتية في الجامعة والتي من شانها النهوض بالعملية التعليمية والتعلمية في الجامعة وسنركز على ايجاد المتنفس لابناءنا الطلبة خاصة بعد تسلم استاد الجامعة والذي هو في مراحله الاخيرة وسنعمل على دعم الانشطة الطلابية والانشطة اللامنهجية ودورها في تعزيز قيم الانتماء للجامعة والوطن، وسنعمل على نبذ التعصب بكافة اشكاله وبكل السبل المتاحة، كما اننا لن نتساهل بحق كل من تسول له الاساءة للجامعة .

وأضاف الدكتور الشواقفة سنعمل على دعم المشاريع العلمية والبحث العلمي التي تعود بالنفع على الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلبة والمجتمع المحلي، وسنعمل جمعيا بالتكاتف والعمل بجهد وجد للحفاظ على سمعة الجامعة والرقي بها وتجويد برامجها والاطلاع على كافة ما يستجد في ميادين العلم عالميا وعكس هذه المستجدات العلمية على مناهجنا وتطويرها باستمرار.



تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير