2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العناني والقلم على شاشة التلفزيون الاردني اليوم

العناني والقلم على شاشة التلفزيون الاردني اليوم
جو 24 :

يناقش الاقتصاديان رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الدكتور جواد العناني، والخبير الاقتصادي انيس القلم حزمة الاجراءات الحكومية الاخيرة التي تستهدف وقف نزيف العجز في الموازنة العامة للدولة، وذلك برنامج "مال واعمال" الذي يبث اليوم الاثنين الساعة 7 مساء على شاشة التلفزيون الاردني.


ويبحث الخبيران في البرنامج الذي يقدمه الزميل فايق حجازين ويعده الزميل معاذ فريحات ويخرجه الزميل صلاح ابو الغنم، الجراحات الاقتصادية الحكومية، وسيحاولان الاجابة عماذا كانت هذه القرارات متأخرة ام لا؟، وما اذا كانت هذه القرارات ستسعف متلازمة العجز والمديونية ام انها ستزيد اعباء المواطن والقطاعات الاقتصادية؟.

كما تضمنت الحلقة اتصالات هاتفية مع خبراء اقتصاديين للحديث حول الموضوع، وهم: مقرر اللجنة المالية في مجلس النواب الدكتور انور العجارمة، نقيب تجار المواد الغذائية سامر جوابرة، وخبير في قطاع الاتصالات رسلان ديرانية.


والدكتور جواد العناني، يشغل حاليا منصب رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي، وكان نائب رئيس وزراء و وزير خارجية سابق في الاردن، وحاصل على شهادة الدكتوراه في الاقتصاد جامعة جورجيا من الولايات المتحدة، وله العديد من الكتب و الدراسات الاقتصادية المنشورة.


وانيس القلم، يرأس حاليا مجموعة القلم الاستثمارية، ويشغل منصب مدير عام شركة I2-Jordan (وكلاء نوكيا)، كما يرأس شركة PETRA EXPRESS FRIENDS، اضافة الى انه عضوا في المجلس الاقتصادي والاجتماعي عن اصحاب الاعمال.


وبرنامج "مال واعمال" سلسلة برنامج اقتصادي أسبوعي، يتضمن سلسة من اللقاءات الحوارية مع خبراء اقتصاديين من القطاعين العام والخاص، بهدف زيادة الوعي بالشؤون الاقتصادية المحلية وايجاد حلول ابداعية من خلال طرح قضية اسبوعية متخصصة للنقاش، يتم بثه كل يوم اثنين الساعة السابعة مساء، ويتم اعادته يوم الثلاثاء الساعة 10-11 صباحا.

تابعو الأردن 24 على google news