jo24_banner
jo24_banner

ضبط 6 آلاف حبة مخدرة و3 كيلو غرام من الجوكر

ضبط 6 آلاف حبة مخدرة و3 كيلو غرام من الجوكر
جو 24 : قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام انه استمرارا لجهود مكافحة افة المخدرات على كافة اصعدتها فقد قامت ادارة مكافحة المخدرات وخلال الاسابيع الماضية بتنفيذ حملة شاملة في مناطق وسط عمان على المروجين لتلك المواد القاتله بين افراد المجتمع وتمكنت من القاء القبض على 35 شخصا جلهم من المروجين و ضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة.

واضاف المركز الاعلامي ان الحملة اعتمدت على جمع المعلومات حول عدد من الاشخاص ممن يشتبه بقيامهم للترويج لتلك المواد وبيعها بين افراد المجتمع في مناطق مختلفة في وسط عمان حيث تمت متابعة المشتبه بهم ومراقبتهم وعند التأكد من المعلومات جرى ضبطهم متلبسين وبحوزتهم المواد المخدرة في اوقات واماكن مختلفة .

وتابع المركز الاعلامي انه ضبط بحوزة اولئك الاشخاص 6 الاف حبة مخدرة وحوالي 3 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدرة وكمية من حشيش الجوكر المخدرة وبوشرت التحقيقات معهم واحيلوا جميعا الى مدعي عام محكمة امن الدولة .

وطلب المركز الاعلامي من الاخوة المواطنين التعاون مع ادراة مكافحة المخدرات والابلاغ عن اية معلومات لديهم عن مثل اؤلئك الاشخاص اللذين يهددون مستقبل الشباب بهدف الجشع والربح السريع
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير