jo24_banner
jo24_banner

عمال توليد الكهرباء المركزية يعتصمون ويصعّدون

عمال توليد الكهرباء المركزية يعتصمون ويصعّدون
جو 24 : نفذ العاملون في شركة توليد الكهرباء المركزية اعتصاما لمدة ساعة اليوم الاربعاء في مختلف مواقع الشركة، احتجاجا على رفض ادارة الشركة اقرار الزيادة السنوية لعام 2014 كما هو في السنوات السابقة.

ونبهت النقابة ادارة الشركة الى ان الاجراءات التصعيدية ستتواصل وتشمل جميع العاملين امام مقر الشركة الكائن في منطقة خلدا في العاصمة الاحد المقبل في حال استمرت ادارة الشركة برفضها لمنح العمال حقوقهم.

وكانت النقابة قد وجهت كتابا الى العاملين في شركة توليد الكهرباء المركزية وعددهم 1045 موظفا دعت فيه الى الالتزام بإجراءات تصعيدية للتعبير عن رفض النقابة والعاملين بالشركة لموقف الادارة الذي يتجاهل مطالب العمال.

وتتضمن الاجراءات التصعيدية تنفيذ اعتصام غدا الخميس ايضا داخل مواقع الشركة كافة ولمدة ساعة واحدة اعتبارا من الساعة الحادية عشرة صباحا ولغاية الثانية عشرة ظهرا باستثناء قسم التشغيل.

وسيكون الاعتصام المنوي تنفيذه الاحد المقبل لموظفي المكاتب الرئيسية والورديات من الساعة الثانية ظهرا ولمده ساعتين.

ويتضمن البرنامج التصعيدي تنفيذ اعتصام امام رئاسة الوزراء وسيحدد موعده لاحقا اذا لم يتم الاستجابة في غضون بداية الاسبوع القادم، وسيتم العمل على متابعة الاجراءات القانونية من خلال وزارة العمل ومحامي النقابة مع تقديم شكوى لمؤسسة التمويل الدولية والتوجه اعلاميا. ودعت النقابة كافة العمال الالتزام بالإجراءات التي تتخذها النقابة ومتابعة الاجراءات وكافة المستجدات.


(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news